على القنوات المصرية " الشعباني يخجل جماهير الترجي ...خبر غريب خاص بالاهلي والنقاز ..فوزي البنزرتي يحذر والمدب عند وعده | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

على القنوات المصرية ” الشعباني يخجل جماهير الترجي …خبر غريب خاص بالاهلي والنقاز ..فوزي البنزرتي يحذر والمدب عند وعده

تونس/ ام ام نيوز 

لم  تتوقف ردود الأفعال في مصر حول الهزيمة  التاريخية للزمالك على ارضه امام الترجي ولاول مرة في تاريخه في المسابقات الأفريقية.

وقد ظهر معين الشعباني في اكثر من قناة من بينها ا”ون سبورت” و”تان” و”الزمالك” وكانت تدخلاته رشيقة والتي جعلت كل المحللين المصريين يثنون عليه وخاصة عندما اهدى الانتصار لجماهير الترجي دون سواها رغم الانتقادات اليومية التي يتعرض لها،كما تحدث كل من نبيل معلول وراضي الجعايدي عن انتصار الترجي وقوة شخصية المدرب معين الشعباني .

في المقابل ولاول تلازم للصحافة المغربية الصمت بل ان التخوفات اصبحت كبيرة من الترجي وقد حذر فوزي البنزرتي مدرب الوداد من النسخة الحالية للمكشخة ،وكان هشام الخلصي اكد عبر قنوات “بي اين سبورت” ان حمدي المدب رئيس الترجي اوفى بوعده عندما اكد له انه سيشاهد تجري بنسخة اقوى هذا الموسم.

لكن الخبر الغريب الذي روجته بعض القنوات المصرية حسب رصد موقع ام ام نيوز  هو انتقال حمدي النقاز في الميركاتو الصيفي للاهلي المصري وهو ما نفاه اللاعب رسميا.

(تنبيه هاااااام: على كل موقع ينقل المحتوى ذكرالمصدر أو سنضطر قريبا لاتخاذ الاجراءات القانونية بعد الانتهاكات الاخيرة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى