متابعة/ اليونسي يتسبب في أزمة ويقسم اللاعبين إلى نصفين بسبب تصرف غريب وطلب مهين أفشل مفاوضات عودة الكوادر آخر لحظة!! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ اليونسي يتسبب في أزمة ويقسم اللاعبين إلى نصفين بسبب تصرف غريب وطلب مهين أفشل مفاوضات عودة الكوادر آخر لحظة!!

متابعة لما نشرناه أمس تسبب عبد السلام اليونسي في أزمة داخل اللاعبين في الافريقي قبل مواجهة نجم المتلوي بسبب صرف جرايات المنتدبين لإمتصاص غضبهم بعد فشل تأهيلهم وتجاهل كل اللاعبين الذين خاضوا المباريات وحتى الإطار الفني، والأكر من ذلك فقد منح بعض اللاعبين في الفريق حاليا مبالغ تسبقة”تحت الحيط على طريقة الكناطرية” وهو مازاد في غضب جل اللاعبين في الافريقي وقسمهم الى نصفين ،وقد حاول الدريدي كالمعتاد تهدئة الاجواء قبل المباراة الهامة في البطولة أمام نجم المتلوي..

مادمنا مع الإفريقي فان المفاوضات لإعادة الكوادر قد فشلت رغم رغبة خليفة والذوادي والعيفة في مد يد المساعدة لزملاءهم لأن طريقة دعوتهم للعودة كانت مهينة وفق قولهم حيث رفض اليونسي الجلوس أو الاتصال بهم وكلف أحد المقربين منه الذي أبلغهم بالعودة إن أرادوا  بشرط عدم الحديث عن المستحقات المالية القديمة واللعب مجانا!!!!!.

بقي أن نؤكد في الختام أن لسعد الدريدي حرص على الاهتمام بأحمد خليل من أجل الرفع من معنوياته بعد تعرضه لحملة منذ تعرضه للاصابة.

م.م

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى