تأكيدا لما نشرناه/احمد خليل وشهاب العبيدي يضعان حدا ل"شماتة" هؤلاء في الافريقي ...بن رمضان الترجي في البال.. والعلمي يستعد لاعلان هذه المفاجأة في الافريقي ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه/احمد خليل وشهاب العبيدي يضعان حدا ل”شماتة” هؤلاء في الافريقي …بن رمضان الترجي في البال.. والعلمي يستعد لاعلان هذه المفاجأة في الافريقي …

توتس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد أحمد خليل لموقع العين الاماراتي رسميا  ما كان موقع ام ام نيوز انفرد بنشره حصريا,پأنه لم يتلقى عرضا من الزمالك المصري لتعويض فرجاني ساسي نافيا ان يكون دخل في مفاوضات من اجل الصفقة ،بل هو منشغلا بالتزاماته مع الافريقي ويهدف الى الوصول مع الفريق الى مرتبة هامة مع نهاية الموسم .

ومادمنا مع الافريقي وتأكيدا لما نشره موقع ام ام نيوز حصريا فان شهاب العبيدي سبجلس الى رئيس الافريقي يوسف العلمي ،من اجل التمديد وقد يعلن  رئيس الافريقي   قريبا موافقة اكثر من لاعب على التجديد من بين 14 منهتهية عقودهم.

مع العلم وان العبيدي والى  جانب بسام الصرارفي وهو ماكنا نشرناه حصريا ، فقد تلقى نصيحة من عديد  اللاعبين لتوخي الحذر وعدم الانسياق وراء الوعود الزائفة لوكلاء اللاعبين في هذه المرحلة بالذات ، كما أنه اتعض من تجربة محمد علي بن رمضان لاعب الترجي وزميله في المنتخب الذي كاد ان يسقط ضحية للمتحيلين قبل ان يتقذه الترجي ،وسيكذب اللاعب قريبا كل الاشاعات حول هروبه البرتغال وكل من  بدأ يتحدث عن فشل الهيئة في تجديد العقود وهو الفخ الذي وضعه اليونسي للعلمي .

 

(تحذير جدي : اصبح موقعنا مصدر معلومة واسترظاق لاشباه مواقع وضفحات من بينها شبكة احداث اليوم التي باتت لاتعمل الا بما يأتي في ام ام نيوز لأنها لاتملك حرفية ومصداقية والأخطر انها تنقل الأخبار بعملية تحيل ولاتهتم بما يأتي في بقية المواقع الأخرى وهي عملية استهداف ممنهجة العصابة لاعلاقة لها بالاعلام لأن وسائل الإعلام تحترم نفسها بل هناك أمر خطير سنكشفه لاحقا بعد النتهاء الاجراءات القانونية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى