شامبرز يوجه رسالة مشفرة الى كل منافسي الافريقي ...يتحدث عن بطولة العالم للأندية ...حسم الجدل رسميا حول ماقيل عن نجم الوداد المغربي والإفريقي....وهذه آخر الصفقات... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

شامبرز يوجه رسالة مشفرة الى كل منافسي الافريقي …يتحدث عن بطولة العالم للأندية …حسم الجدل رسميا حول ماقيل عن نجم الوداد المغربي والإفريقي….وهذه آخر الصفقات…

ام ام نيوز 

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تشير إلى وجود رغبة من النادي الإفريقي التونسي في ضم لاعب وسط الوداد الرياضي، الدولي الموريتاني سيدي بونا عمار.

وأوضح أحمد شليضة،  وكيل أعمال اللاعب الموريتاني، في تصريح خاص لموقع”سيت أنفو” المغربي ، أن سيدي بونا عمار سيواصل مشواره مع الوداد لتمسك المدرب بخدماته.

وحسب مصادر ام ام نيوز ، فإن فريق باب الجديد ينوي انهاء الميركاتو ربما بصفقة واحدة آخر لحظة بعد ترسانة اللاعبين الذين اتفقوا مع النادي ،واخرهم الغاني الشاب محمد شوكان ،هذا وقد اكد المستشهر الاميريكي فيرغي شامبرز الذي تكفل تقريبا الى جانب الدعم المالي ب 4او 5 ملفات للاعبين تم تحويل مستحقاتهم المالية عبر حساباته لرفع عقوبة المنع من الإنتدابات ، انه يطمح مع الأحمر والأبيض في الموسمين القادمين الى المشاركة في بطولة العالم للأندية وهو عند وعده وسيطير بالنادي مع الادارة الحالية والاطار الفني الى أفضل المراتب.

بقي ان نؤكد في الختام بأن سوسيوس النادي الافريقي اختارت تكريم الرئيس السابق للنادي يوسف العلمي .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى