ليتوال ينتقم من الهلال السوداني في انتظار انتقام الترجي غدا...جاك مبي أنقذ بن يونس والفريق السوداني طالب بإعتماده في البطولة التونسية.....التفاصيل. . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ليتوال ينتقم من الهلال السوداني في انتظار انتقام الترجي غدا…جاك مبي أنقذ بن يونس والفريق السوداني طالب بإعتماده في البطولة التونسية…..التفاصيل. .

خاص بموقع ام ام نيوز 

فوق أرضية ملعب رديئة وهو ملعب رادس بسبب الاحوال الجوية والأمطار العزيرة  وبرودة  الطقس ،تمكن النجم الساحلي حسب متابعة موقع ام ام نيوز ، من اقتلاع فوز هام وثمين امام الهلال السوداني بفضل هدف جاك مبيي وهو ما قد يعيده للسباق في صورة فوز الترجي الرياضي غدا على بيترو أتليتيكو ،وبذلك ينتقم فريق حوهرة الساحل للترجي من الفريق السوداني في انتظار انتقام المكشخة  لليتوال من الفريق الأنغولي غدا ،رغم بعض المؤاخذات على الآداء العام للفريق والمطالب يتدارك  الهفوات واللعب العقيم مع ضرورة ايجاد حلول في خط الهجوم وهو ما يعمل على فك شفراته المدرب عماد بن يونس الذي أنقذه انتصار اليوم من الإستقالة ،فيمكن القول ان فريق النجم نجح في مهمته اليوم في انتظار استفاقة كبرى .

بقي ان نؤكد حسب الكواليس التي تحصل عليها موقع ام ام نيوز ،ان ادارة الهلال السوداني تنوي مراسلة الجامعة التونسية لكرة القدم بطلب من مدرب النادي ،من اجل اعتماد فريقها في الدوري التونسي بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال خوض مواجهة ودية كل نهاية اسبوع مع فريق معفى من جولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى