الفيفا تفاجئ الترجي بطريقة مثيرة بسبب مونديال الاندية.... مصير رودريغاز في المكشخة رهين مهاجم دولي معروف...وآخر المحاولات مع لاعب من بطولتنا ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الفيفا تفاجئ الترجي بطريقة مثيرة بسبب مونديال الاندية…. مصير رودريغاز في المكشخة رهين مهاجم دولي معروف…وآخر المحاولات مع لاعب من بطولتنا …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، أن المنتدب الجديد للترجي الرياضي موكوانا،تلقى دعوة من منتخب بلاده جنوب افريقيا ليكون ضمن المجموعة التي ستشارك في تصفيات كأس افريقيا ،في المقابل قد تكون هناك مفاجأة جديدة وغير متوقعة تتعلق بمصير اللاعب رودريغاز  الذي يخضع ل6 أسابيع راحة بداعي الاصابة ،لكن القرار سيكون رهين مفاوضات جارية مع اسم معروف جدا وهو لاعب دولي ،وحتى ان واصل المهاجم البرازيلي مع المكشخة فلن تطول الإقامة الى الميركاتو الشتوي وفق الكواليس ،وسيكون ذلك رهين المفاوضات مع اللاعب الذي تحدثنا عنه .

ومادمنا مع فريق باب سويقة،فتوجد اخبار حول امكانية انتداب لاعب جديد من  البطولة رغم تمسك فريقه بخدماته ،مع العلم وان وفدا من الفيفا سيزور حديقة الرياضة ب من اجل تصوير فيلم وثائقي خاص عن المكشخة بمناسبة مشاركته في مونديال الاندية بالولايات المتحدة الأميريكبة ،كما سيتم التعرف على البنية التحتية للفريق .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى