تأكيدا لما نشرناه...مهاجم الاتحاد المنستيري يختار الإفريقي رغم تدخل الترجي...بيكورو وايدو يرفضان الهروب...مفاجآت الهيئة متواصلة ... واستبعاد هؤلاء اللاعبين رسميا. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه…مهاجم الاتحاد المنستيري يختار الإفريقي رغم تدخل الترجي…بيكورو وايدو يرفضان الهروب…مفاجآت الهيئة متواصلة … واستبعاد هؤلاء اللاعبين رسميا.

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه منذ ايام حصريا في موقع ام ام نيوز ،فقد نجح النادي الافريقي في كسب الإتفاق مع الاتحاد المنستيري من أجل ضم المهاجم بلال آيت مالك وهو طي صفقة هامة جدا لتعزيز الخط الأمامي  للفريق،مع العلم وان الترجي عرض فكرة التفاوض مع اللاعب في الفترة الأخيرة ،لكن المعنى خير أن يحافظ على. وعدم لمسؤولي الاحمر والأبيض.

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،انه سيتم رفع عقوبة المنع من الإنتدابات قريبا جدا ،حيث تخلصت الادارة تقريبا من عدة ملفات كبرى وكواليس ،في المقابل تمت تسوية كل مستحقات فريديريكو بيكورو بعد كينغسلاي ايدو وقد عادا الثنائي للتمارين كما تم تمديد عقد الحارس غيث اليفرني وهو اختبار صائب الى 2026 الى جانب تمديد احمد خليل عقده لموسم واحد ، في انتظار تعزيز الفريق بأسماء جديدة من لاعبين معروفين من تونس الى جانب لاعبين افريقيين وآخر ربما جزائري.

كما قرر الإطار الفني للنادي الإفريقي بقيادة دافيد بيتوني مبدئيا استبعاد أربعة لاعبين من قائمة اللاعبين المدعوين لتربص طبرقة  وهم كل من حسام السويسي ويوسف سنانة ونيزك الليلي وآدم القيزاني

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى