بعد الكواليس الاخيرة قبل مواجهة ملعب مجاز الباب....شامبرز يتحرك ويعلن عن اكبر مفاجأة قادمة...لاعب الأولمبي الباجي يتوعد.. وبيتوني يحسم هذا الإختيار..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد الكواليس الاخيرة قبل مواجهة ملعب مجاز الباب….شامبرز يتحرك ويعلن عن اكبر مفاجأة قادمة…لاعب الأولمبي الباجي يتوعد.. وبيتوني يحسم هذا الإختيار…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان مدرب النادي الافريقي دافيد بيتوني ينوي منح الثقة من جديد للحارس معز حسن في مواجهة الفريق امام الأولمبي الباجي، مع العلم وان بيتوني طالب لاعبيه بالحذر الى جانب عدم التفريط مجددا في الفرص الهامة امام المرمى واضاعة الأهداف ،وتأتي هذه التوصيات رغم الغضب والاستياء بسبب برمجمة المباراة في ملعب لايمكن تأهيله للعب بمجاز الباب،في حين قد تسجل القائمة غياب الجزائري  قلالش بعد أن أحس بالأوجاع.

مع العلم وان فيرغي شامبرز المستشهر الاميريكي  الذي يتنقل مع الأحمر والأبيض اينما كان وهو وفيا للأحمر والأبيض، وجه رسالة دعم لكل اللاعبين ،كما وعدهم بمنح خيالية في صورة الفوز بالمباراة،رغم كل الظروف المحيطة بهذه المواجهة والتي جعلته يفكر جديا في توفير ملعب ومركب خاص  بالنادي ،الى جانب قناة ومركز ترفيه يحمل اسم الافريقي في اكبر مشروع سيتم اعداده في اطار برنامج شامل خاص تم تسطيره منذ فترة بالتنسيق مع الادارة والمسؤولين .

بقي ان نؤكد في الختام ،ان لاعب الأولمبي الباجي الشاب عبيد الماكني  أثار  جدلا في صفوف جماهير فريق باب الجديد بعد ان توعد بتحقيق الانتصار السادس هذه المرة على حساب الإفريقي.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى