متابعة لما نشرناه....كواليس ماحصل بين المدب وكاردوزو ....قرارات هامة جدا ..و وخطوات تجاه هؤلاء اللاعبين.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه….كواليس ماحصل بين المدب وكاردوزو ….قرارات هامة جدا ..و وخطوات تجاه هؤلاء اللاعبين….

خاص  بموقع ام ام نيوز وتأكيدا لما نشرناه أمس 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز. مباشرة بعد هزيمة الترجي الرياضي في جرحيس،فقد قرر حمدي المدب رئيس النادي الاجتماع بنيغيل كاردوزو مدرب الفريق خاصة بعد سلسلة الناائج السلبية، ودون البحث عن التفاصيل اكدنا مسبقا انه سيكون لقاءا ساخنا جدا  بسبب غضب حمدي المدب على نتائج الفريق وغياب الحلول الى جانب عدم الاقتاع  دون ان ننسى الأجواء الغريبة داخل الفريق ،لكن ووفق الكواليس التي بحوزتنا فإن المدب وادارة المكشخة لم تتسرع في القرارات ولن تكون تحت الضغط .

مع العلم وان ادارة النادي قررت ايضا فتح تحقيق داخلي حول أجواء اللاعبين أسباب التوتر خاصة بين بعضهم  وتحديدا ثلاثي معروف ومسؤول في الفريق ،وقد تكون هناك تغييرات مبكرة على المستوى الإداري ..

بقي ان نؤكد ان مستوى تحضيرات ونسق المباريات الودية قبل بداية الموسم لم تكن موفقة خاصة  طريقة اختيار الاندية التي واجهت المكشخة في التحضيرات وهو ما أثار عديد التساؤلات وان كان ذلك أثر  فعلا على مردود الفريق ام لا،وهو من كان السبب في تواجد المكشخة في المرتبة السادسة وهي أسوء بدايات الترجي .

هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى