الإفريقي يمر الى السرعة القصوى بعد الثلاثية في قفصة...تطورات جديدة قادمة... ومفاجأة الأولى من نوعها من شامبرز تمهيدا للتتويجات.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يمر الى السرعة القصوى بعد الثلاثية في قفصة…تطورات جديدة قادمة… ومفاجأة الأولى من نوعها من شامبرز تمهيدا للتتويجات….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مع تحسن المستوى تدريجيا ،وتمكن المدرب دافيد بيتوني من إختيار تشكيلته الرسمية الى جانب وجود بنك ثري،تمكن الافريقي حسب متابعة موقع ام ام نيوز من الفوز على قوافل قفصة في قفصة بنتيجة عريضة وهي 3 أهداف ،وهو الانتصار الثالث على للتوالي الذي يقود فريق الأحمر والأبيض نحو الطليعة بفضل الأهداف المسجلة الى حد الآن .

وقد شهدت المواجهة تألق بلال ايت مالك كالمعتاد وهو الذي أعجب مدربه منذ مباراة الجولة الماضية ،كما استعاد حمدي العبيدي نكهة التسجيل بهدف اكثر من ممتاز وختم الجزائري الجديد عبد المالك قلالش مهرجان التسجيل بهدف ثالث وسط أجواء اكثر من رائعة حيث شاهدنا انسجاما كبيرا بين المنتدبين وبقية اللاعبين والدليل تفاعل علي يوسف مع كل هدف .

ونعود لنؤكد مانشرناه من قبل حصريا قي موقع ام ام نيوز ، ان فيرغي شامبرز ،سيفاجئ اللاعبين والاطار الفني بامتيازات غير متوقعة ،وتوجد معطيات عن تعزيزات وبادرة استثنائية ستكون الاولى من نوعها في تونس من اجل توفير مناخ  استثنائي تمهيدا لتألق الاحمر والأبيض هذا الموسم ،ولن يكون المقياس وفق الادارة ألا النتائج التي ستسجل امام المنافسين المباشرين .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى