الافريقي يحسم الجدل ويضع حدا لكل ماقيل حول كينزومبي ..شوكان والمهاجم الكاميروني أرماند كووه... وقرار هام قبل مواجهة شبيبة العمران..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الافريقي يحسم الجدل ويضع حدا لكل ماقيل حول كينزومبي ..شوكان والمهاجم الكاميروني أرماند كووه… وقرار هام قبل مواجهة شبيبة العمران…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

انعقد اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 بمقر ولاية بن عروس الاجتماع الأمني الخاص بمباراة النادي ‏الإفريقي وضيفه شبيبة العمران في إطار الجولة الثانية ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى والمبرمجة ليوم ‏الاحد 22  سبتمبر،وقد تتمت الموافقة على منح جماهير النادي الافريقي 25 ألف تذكرة باحتساب أصحاب الإشتراكات ،مع العلم وان التشكيلة ستشهد بعض التغييرات خاصة على مستوى الخط الخلفي وربما حراسة المرمى .‏.

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فقد كثرت الراويات حول سبب تأخر صفقة المهاجم الدولي الكاميروني أرماند كووه رغم نجاحه على مستوى الإختيار الطبي ،وهو ماجعلنا في موقع ام ام نيوز نطرح السؤال على مسؤولي فريق باب الجديد الذين استغربوا من الاهتمام اللافت بكل مايحدث داخل فريق الأحمر والأبيض مقارنة ببعض الاندية الاخرى ،حتى ان الحملة استهدفت بعض المنتدبين الجدد وخاصة الغاني شوكان قبل ان يتم تفنيد الاقاويل حوله،ثم كينزومبي القادم من تي بي مازيمبي والذي قد يكون على ذمة الإطار الفني في صورة منح الفيفا ترخيصا استثنائيا للاعب والساعات القادمة حاسمة في ملفه ،ووصولا الى الكاميروني  كووه،ليتبين ان كل مافي الامر هو اختلاف بين وكيلين مرتبطين في نفس الوقت مع اللاعب المذكور وان لم تتم  عملية سوية ملفه فقد تسقط الصفقة في الماء تجنبا لأي اشكال قد يورط فريق باب الجديد في عقوبة من الفيفا .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى