فريق تونسي يتقدم بهذا المطلب قبل مواجهة الترجي...رسائل عاجلة من الجزائر والخليج بسبب البلايلي وبن رمضان يفاجئ المكشخة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فريق تونسي يتقدم بهذا المطلب قبل مواجهة الترجي…رسائل عاجلة من الجزائر والخليج بسبب البلايلي وبن رمضان يفاجئ المكشخة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

تقدمت ادارة المستقبل الرياضي بسليمان بمطلب للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم لبرمجة مباراة الجولة الثانية التي ستجمع الفريق بالترجي الرياضي التونسي بملعب زويتن.

ويأتي هذا الطلب على خلفية رفض لجنة صلوحية الملاعب تأهيل الملعب البلدي بسليمان بعد ان عاينت عددا من الاخلالات تتعلق بشبكات الماء والتنوير والغاز ومربض السيارات ومنصة الاعلاميين والنظافة العامة، وفي ظل تأخر بلدية المكان في القيام بالصيانة والاصلاحات اللازمة التجأت هيئة المستقبل لخيار ملعب زويتن.

ومادمنا مع فريق باب سويقة ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان  ادارة الفريق تلقت مطالب كبرى من رابطة احباء الفريق في الجزائر الى جانب الخليج من اجل زيادة المبيعات فيما يتعلق بقميص منتدب الفريق من جديد يوسف البلايلي ،مع العلم وان هذا الأخير عبر عن تحمسه قبل أول مواجهة للفريق في ذهاب الدور الثاني من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية وتحديدا امام فريق ديكيداها الصومالي والتي ستدور يوم الأحد القادم ،ويأمل البلايلي ان يقود فريقه نحو التتويج ،مع العلم وان لاعب الفريق السابق محمد علي بن رمضان المتألق مع المنتخب تمنى في رسالة خاصة التوفيق للمكشخة في النسخة الجديدة من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى