مراسلة من الفيفا.... تطورات الحالة الصحية لمهدي الغربي...لقطة اخلاص من بلحوسيني فضح بها مسؤول فريق منافس للأحمر والابيض..وقيس سعيد ينتقم رسميا للافريقي وهذا ماكشفه.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مراسلة من الفيفا…. تطورات الحالة الصحية لمهدي الغربي…لقطة اخلاص من بلحوسيني فضح بها مسؤول فريق منافس للأحمر والابيض..وقيس سعيد ينتقم رسميا للافريقي وهذا ماكشفه..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز،ان الحالة الصحية لنائب رئيس الافريقي مهدي الغربي مستقرة بعد اصابته بوعكة طارئة استوجبت نقله الى أحد المصحات جراء الإرهاق اليومي وماراطون العمل ليلا نهارا من اجل اتمام كل الاجراءات في فريق باب الجديد  ،الغربي سيكون بخير وفق مصدر مسؤول وسيعود الى نشاطه قريبا.

ومادمنا مع الافريقي فان الجزائري عبد النور بلحوسيني واصل تألقه وابهار الإطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي، هذا اللاعب اكد ان اختياره للافريقي وفق مصادر ام ام نيوز كان عن قناعة وبطريقة مدروسة رغم تلقيه عرضين من فريقين تونسيين كبيرين أحدهما تحسر مسؤوليه على نجاح الافريقي في الفوز بخدماته وحاول أحد مسؤوليه عن طريق وكيل أعمال استمالته  متحججا بسيناريو الموسم الفارط للافريقي مع الفيفا لكن بلحوسيني اكد ثقته في فريقه ومشروع المسؤولين الشبان للنادي المتحمسين ،مع العلم وان حظر الافريقي من نظام الtms سيتم رفعه آليا بين لحظة وأخرى ليكون الافريقي في طريق مفتوح للإنتدايات خاصة وان الفيفا وجهت مراسلة للافريقي في الساعات الماضية اعلمتها بغلق ملف اونداما  وهو تقدم كبير هام في انتظار آخر مراسلة خاصة بمارسيليا ولاخوف على النادي وعلى الجماهير ان تكون مطمئنة مع الادارة الحالية التي ستسعدهم قريبا ربما بأخبار عن احمد خليل وعاطف الدخيلي وانتدابين اثنين آخرين .

بقي ان نؤكد.ان كل مانشرناه في موقع ام ام نيوز تأكد لأننا بحثنا عن المعلومة من جهات كبرى رسمية خاصة فيما يتعلق بملف الفساد في النادي واسترداد حقوق الفريق وبعد. سليم الرياحي الذي سيحاسب لأن الافريقي يعاني الى اليوم بسبب صفقاته التي تم تضخيمها لغاية اغراق الفريق في الديون حيث كان وقتها يخطط وفق التحقيقات التي تحصلنا على نسخ  وتفاصيل منها الى امتلاك النادي نهائيا واقصاء كل ابنائه ورجاله وكان ذلك عن طريق الترفيع في سقف الجرايات والصفقات حتى لايمكن لأي مسؤول بعدها ان بفك لغز الديون ،وكان يتعمد إهانة كل من يغادر النادي مطرودا لاجباره على تقديم قضايا بعد فشله في تحقيق نجاح على مستوى الانتخابات الرئيسية فاراد الانتقام من الافريقي،واكثر من ذلك تم الكشف عن شركات بأسماء اقاربه وأصدقائه تستغل اسم النادي لتبييض الأموال،والأخطر ان هيئة اليونسي واصلت على نفس المستوى لأنها تخرجت من ادارة الرياحي وتوجد ملفات خطيرة جدا ،سيتم الكشف عنها بعد ترحيل الرياحي من اليونان وتسليمه السلطان التونسية بإصرار من رئيس الجمهورية قيس سعيد وسيتم وضع مسيرين سابقين من الهيئات المتعاقبة في الإقامة الجبرية الى حين الانتهاء من التحقيقات ومحاسبة كل متورط ،وملفات الفساد في الرياضة لن تقتصر على الافريقي بل ستشكل اكثر من 6, اندية والجامعة .

 

(تنبيه : هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة في انتظار تنظيم القطاع من سلطة الاشراف والغربلة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى