متابعة لما نشرناه ..صفقة غير متوقعة في الافريقي بنصيخة من بيتوني.. .. تطور جديد في ملف الاثارة وبن قردان ...وهذا ما حصل مع الخضراوي بعد ظهوره في المنتخب... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه ..صفقة غير متوقعة في الافريقي بنصيخة من بيتوني.. .. تطور جديد في ملف الاثارة وبن قردان …وهذا ما حصل مع الخضراوي بعد ظهوره في المنتخب…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الإفريقي اقتربت من حسم صفقة هامة جدا تتعلق بالخط الأمامي للفريق وهي تخص لاعب اجنبي ينشط في الليغ 2 بفرنسا وذلك بعد صرف النظر عن انتداب البارت هيلاري   المهاجم النيجيري وهو ما اكدناه أمس ،ويوجد ايضا تواصلا مع لاعب معروف في الدوري المغربي  ،كما علمنا ان دافيد بيتوني مدرب الفريق اعجب بالمستوى الذي قدمه لاعبه حمزة الخضراوي مع المنتخب ،لكنه نصح اللاعب في مكالمة جمعتهما بتدارك بعض الهفوات .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فتوجد تحركات من الادارة من اجل ضمان حق النادي خاصة بعد تقديم عدة اعترافات تدعم ملف الفريق المتعلقة بالاثارة على الأقل فيما يخص ملف اللاعب يكن ،كما توجد عدة اثباتات وهو مايعني ان القضية واضحة ،لكن التأجيل في الحسم وغلق الملف فتح باب التأويلات حول خفايا مايحصل في الكواليس،وعلى للهياكل الرياضية ان تتعامل بشفافية لتجنب الأجواء المشحونة في كرتنا.

بقي ان نذكر في الختام الى ان ايمن شندول للمسؤول السابق في اتحاد بن قردان والمعروف بحبه للاحمر والأبيض نفى كل الانهمامات المواجهة له بأنه كان وراء الوشاية وتقديم معطيات للإفريقي حول ملف يكن ومشاركته في اول جولة من البطولة .

وسيخوض الفريق ودية يوم الأحد امام خلال بنغازي الليبي في حديقة منير القبايلي .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى