سيناريو هيثم الجويني قد يتكرر في الترجي بعد قرار لاعب بارز الرحيل..مجلة من كارثة بعد هدف شرارة وأفضل ثالوث في المكشخة انتهى موسمهم مبكرا ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سيناريو هيثم الجويني قد يتكرر في الترجي بعد قرار لاعب بارز الرحيل..مجلة من كارثة بعد هدف شرارة وأفضل ثالوث في المكشخة انتهى موسمهم مبكرا …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان لاعب الترجي محمد علي بن حمودة الذي يواجه غضب جماهيري كبير منذ فترة وفي كل مباراة يخوضها فريق باب سويقة امام جماهيره يكون مستهدفا ، تلقى بوما على ردة فعل ثم  دعما كبيرا من معين الشعباني المدرب الجديد والذي كان فعالا أمس ونجح في احتواء الاشكال وردة فعل اللاعب الى جانب تهدئة الجماهير وهو ما يحسم لمدرب فريق باب سويقة الجديد مقارنة بنبيل معلول الذي لم يحرك ساكنا امام أزمة المهاجم والجماهير.

وحسب الكواليس فٱن بن حمودة وفي صورة تواصل ردة فعل جماهير المكشخة تجاهه قد بجد نفسه مجبرا على قبول أحد العروض الخليجية التي كان أجلها من قبل احتراما للمكشخة وقد يكون أبرز المغادرين،وبذلك قد يتكرر سيناريو هيثم الجويني في فريق باب سويقة .

بقي ان نؤكد في الختام ان المحب الذي سقط من المدارج في ملعب رادس عند تسجيل شرارة لهدف توجه إليهم، حالته مستقرة وفق بعض الكواليس.

يذكر أن  معين الشعباني اكد أمس صعوبة عودة بن شريفية ،حمدو الهوني وغيلان الشعلالي للتشكيلة ربما الى نهاية الموسم بداعي الإصابة .

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بمواقع صوت الضفتين وكارتاجينفو وتنتظرهم قريبا مفاجأة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى