قرارات عاجلة من هيكل دخيل...تغييرات واقالات بسبب أزمة النجوم...د نتيجة مباراة الفريق امام بن قردان جاهزة.... وتشكيلة الأحلام في الجولة القادمة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قرارات عاجلة من هيكل دخيل…تغييرات واقالات بسبب أزمة النجوم…د نتيجة مباراة الفريق امام بن قردان جاهزة…. وتشكيلة الأحلام في الجولة القادمة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان ادارة النادي الافريقي ستنهي اجراءات التعاقد مع البارت هيلاري وغلق الميركاتو الصيفي مع ،القيام بعملية تقييم شاملة للعمل طيلة الصائفة،مع العلم وان التشكيلة ستشهد تغييرات كبرى في الجولة القادمة مع تأهيل عدة ركائز في اكثر من خطة من بينهم علي يوسف ،شوكان وكينزومبي.

في المقابل توجد تسريبات حول امكانية انصاف النادي الافريقي وكسب القضية امام اتحاد بن قردان بعد الاثارتين ضد مشاركة لاعبين وثبوت الهفوة ،حيث سيتم الحسم في الساعات القادمة .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ، فتوجد تغييرات وقرارات كبرى من هبكل دخيل تتعلق لفرع كرة اليد بعد حالة التسيب بسبب عدم قدرة بعض المسؤولين على آداء مهامهم منذ نهاية الموسم الفارط وهو ماتسبب في أزمة مع بعض نجوم فرع الأكابر وتلويح بالمغادرة لأسماء هامة من بينها الرميكي ،لذلك سيتم تعيين رئبس فرع كرة قدم جديد مع اقالة المدرب الحالي ،وتطعيم الفرع بانتدابات جديدة ,ونحن نثق في هيكل دخيل من اجل المسارعة لانفاذ فرع اليد مثلما حصل مع القدم والسلة .

((هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى