يوسف المساكني يفاجئ الافريقي .. بيتونيي" مايكبر عليه حد " وهذا مافعله معز حسن...شامبرز يهدي الاحمر والأبيض 4 مفاجآت جديدة ...وفوزي البنزرتي بعترف... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

يوسف المساكني يفاجئ الافريقي .. بيتونيي” مايكبر عليه حد ” وهذا مافعله معز حسن…شامبرز يهدي الاحمر والأبيض 4 مفاجآت جديدة …وفوزي البنزرتي بعترف…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن يوسف المساكني تفاعل مع حفل توديع وسام يحي في النادي الافريقي وحرص على التواصل معه ،كما آمنة التوفيق لزهير الذوادي في أي مهمة بعد الإعتزال ،مع العلم وان المبادرة من فريق باب الجديد خلفت ردود أفعال من عدة لاعبين في اندية كبرى منافسة تمنوا نفس السيناريو ،كما علمنا أيضا ان فوزي البنزرتي الذي كان حاضرا في حفل التوديع ،ووجد حفاوة من جل لاعبي الوداد المغربي توقع ان يتوج الاحمر والأبيض بالألقاب الموسم القادم بعد أن تم حل كل المشاكل وخاصة المادية،وتم تعزيز الفريق بعدة أسماء  .

من جانبه،سيعلن فيرجي شامبرزع نهاية الاسبوعالقادم اخبار جديدة مفرحة تتتعلق بعدة اتفاقية متوازي مع المستشهرالأميريكي خاصة تمويل صفقتين هامتين  مع حسم القرار بخصوص الدولي الليبي علي يوسف،الى جانب تحفيز مختلف الفروع قبل انطلاقة الموسم ،مع امضاء عقد شراكة وهو عقدا سينسي الفريق وجماهيره كل المشاكل المادبة..

بقي ان نؤكد ،ان بيتوني مدرب الفريق قد يتخذ خطوة  مفاحأة تتعلق بحراسة مرمى الفريق  بعد الانتقادات العنيفة التي طالت معز حسن .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام تبوزو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى