متابعة لما نشرناه ..البلايلي في طريقه الى تونس ومرفوقا بمفاجأة ايضا للإمضاء رسميا للترجي وهذا الدليل ...والمدب سيعلن عن هذه الصفقات ال3 الكبرى الأخرى ....التفاصيل.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه ..البلايلي في طريقه الى تونس ومرفوقا بمفاجأة ايضا للإمضاء رسميا للترجي وهذا الدليل …والمدب سيعلن عن هذه الصفقات ال3 الكبرى الأخرى ….التفاصيل..

تأكيدا لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز  حصريا فقد اعلنت قناة الهداف الجزائرية أن يوسف البلايلي غادر رسميا مولدية الجزائر وهو في طريقه للإمضاء لفائدة الترجي في الساعات القادمة،والمفاجأة الاكبر ان شقيق البلايلي وهو لاعب في المولدية قد يلتحق بدوره بفريقة باب سويقة بعد قرار انهاء تعاقده مع ناديه الحالي .

مع العلم وان رئيس الفريق حمدي المدب سيجلس ايضا الى اللاعب الجنوب افريقي موكوانا من اجل الإمضاء معه مدة موسمين وبذلك تتعزز ترسانة المكشخة بلاعبين قادرين على صنع الفارق في الخط الأمامي ووسط الميدان،كما علمنا ان رئيس المكشخة سيحسم رسميا ملف بن شرقي بالقبول أو الإيجاب.

بقي ان مؤكد ان الإعلام المصري اكد ان ابراهيما نداي لاعب الزمالك وبعد اصراره على  فسخ عقده من طرفه ،قرر السفر الى تونس للجلوس الى ادارة الترجي الرياضي وهو ما أشرنا إليه من قبل شأنه شأن موكوانا.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى