جلسة حاسمة من اجل اتمام هذه الصفقة الهامة ...المدب يصدم الكل حول البلايلي ...وتحرك عاجل بعد تهريب لاعب الى الإتحاد المنستيري كردة فعل على رحيل اومارو وتقا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

جلسة حاسمة من اجل اتمام هذه الصفقة الهامة …المدب يصدم الكل حول البلايلي …وتحرك عاجل بعد تهريب لاعب الى الإتحاد المنستيري كردة فعل على رحيل اومارو وتقا….

خاص بموقع ام ام نيوز 

رغم ان اللاعب اكد بصريح العبارة انه لم يحسم وجهته بعد وانه لن يغادر بعد ضمان حقوق فريقه الأولمبي الباجي ،فإن الكواليس التي بحوزة موقع ام ام نيوز تؤكد ان الجديد في ملف وائل الدربالي سيكون في الساعات القادمة وربما غدا أو بعد غد يتم الحسم بعد جلسة بين مسؤولين من الترجي والاولمبي الباجي وهي جلسة مصيرية ،.

ومثلما اكدنا من قبل بعيدا عن الفلسفة ،فإن الترجي سيحسم الجدل ويغلق ملف الإشاعات فيما يتعلق بأكثر من لاعب تم ربط اسمه بالمكشخة لرفع أسهمه،كما ان حمدي المدب رئيس الفريق طالب بنفسه ان يشرف على بعض الملفات لكنه رفض في نفس الوقت عمليات الإبتزاز من السماسرة ،حيث اكد حرفيا ان فريق باب سويقة لن ييذر امواله على لاعبين انتهت صلاحياتهم  على غرار يوسف البلايلي ولذلك فإنه تم غلق الملف قبل بدايته منذ فترة ،وكل ماتم الترويج له حول رفضه عرض المكشخة كان بتخطيط من والد اللاعب لرفع اسهمه، لكن هذه الخطوة لم ترضي جماهير الأحمر والأصفر التي أبدأ تخوفها من الميركاتو الحالي لغياب أسماء كبرى قادرة على “قلب الأطراح “،حتى ان أحد المهاجمين الراغب فيهم فريق باب سويقة أمضى مع الجيش الملكي المغربي والثاني في طريقه لبيراميدز المصري ،لذلك فإن ادارة المكشخة مطالبة بالتوضيح العاجل وأسباب ايضا تأخر صفقة الشواط ،مع العلم وانه توجد فعلا مفاوضات مع لاعب ممتاز من شبيبة القبائل الجزائري لكن توجد منافسة قوية من اندية خليجية ،ويوجد ايضا لاعبين اجنبيين اثنين آخرين على رادار. الترجي .

بقي ان نؤكد ان ادارة المكشخة فتحت تحقيقا في عملية تحويل وجهة لاعب صاعد وله مستقبل واعد وهو هيثم ضو الى الاتحاد المنستيري كردة فعل على صفقات المكشخة مع لاعبين اللانحاد تقا واومارو .

 

 

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز ويلزمنا نحن فقط في انتظار مفاجأة لم تكن على بال للمواقع المتحيلة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى