الحقيقة كاملة...احتجاجات..غاز مسيل للدموع...ضغوطات أخرى. لكن ملف بن عبدة والخضراوي سيشهد تطورات أخرى بين الافريقي والبقلاوة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الحقيقة كاملة…احتجاجات..غاز مسيل للدموع…ضغوطات أخرى. لكن ملف بن عبدة والخضراوي سيشهد تطورات أخرى بين الافريقي والبقلاوة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد اللخبطة والجدل الحاصل حول صفقتي حمزة الخضراوي وحمزة بن عبدة ،علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان كل ماحصل كان بسبب الضغط الذي تعرض له رئيس الملعب التونسي والاحتجاجات في مركب الفريق أثناء التدريبات والتي ادت الى متاوشات استوجبت تدخل الأمن والغاز المسيل للدموع  ،لذلك رفض محجوب خطوة الافريقي بالإعلان عن انتداب اللاعبين في الصفحة الرئيسية للفريق في حين لم يتم انهاء كامل التفاصيل وخاصة الجزئيات المادية للفريق،واستغلت ادارة البقلاوة عدم تسديد القسط الأول من مستحقات الصفقتين لتطالب خاصة في الترفيع في صفقة بن عبدة واضافة مبلغ 200 الف دينار وهو مارفضه هيكل دخيل ،كما قررت عرض اللاعبين على مجلس التأديب بسبب غيابهما عن التمارين ،وحسب بعض المصادر الخاصة جدا فإن ادارة الافريقي ستعقد جلسات عاجلة جديدة امام اصرار الثنائي على الإلتحاق بالأحمر والأبيض ،كما تعتبر انها بصدد اتمام الإجراءات القانونية  وقد يشهد الملف تطورات إذا تراجعت  ادارة البقلاوة،لكننا نعتقد أن الفريقين قد يتوصلان الى حل نهائي .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى