بعد أن اعتقد البعض انه انهار.... الإفريقي يعود المواجهة بمدرب عالمي...مفاوضات مع هؤلاء اللاعبين المعروفين...حسم الجدل حول المستشهر الاميريكي..ونهاية جويلية مفاجأة في الهيئة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن اعتقد البعض انه انهار…. الإفريقي يعود المواجهة بمدرب عالمي…مفاوضات مع هؤلاء اللاعبين المعروفين…حسم الجدل حول المستشهر الاميريكي..ونهاية جويلية مفاجأة في الهيئة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تزامنا مع المستشهر الاميريكي الجديد وتوضيح المعني المتواجد بتونس لإمضاء العقد حول عدم علاقته بمجمع عائلته الذي كان داعما للكيان مشددا على انه كان اكبر مساند للقضية الفلس__طينية وهو ما حسم الجدل نهائيا خاصة بعد ان استكثر العديد على النادي تحسن الأوضاع في الفريق،انطلق هيكل دخيل في عمله من اجل إعادة الإعتبار  للنادي،حيث علم موقع ام ام نيوز ان اسماء كبرى طرحت على طاولة المفاوضات لتولي مهمة تدريب الفريق ومثلما نجح دخيل في اقناع فوزي البنزرتي ،فتوجد اتصالات مع الفرنسي المعروف الذي سبق له تدريب البي اس  جي بول لوغوين الذي رفض العرض في فترة تولي يوسف العلمي المهمة،الى جانب طرح أسماء اخرى كبرى من تونس والمغرب وهو مايؤكد ان فريق الأحمر والأبيض  في الطريق الصحيح وعائد بقوة .

مع العلم وان مستشهرين اجنبيين اثنين آخرين على الطريق من بينهما ناقلة خليجية ،وهو نايعني انتعاشة مادية لخلاص الديون وفتح باب الانتدابات وفي الميركاتو ستكون هناك مفاجأة خاصة بعد وجود مفاوضات مبدئية سرية مع ثلاثي من فريقين كبيرين منافسين الى جانب لاعب جزائري والأسماء هذه المرة هامة.

بقي ان نؤكد  حصريا وفي الختام ،ان ملف رئاسة النادي سيتم حسمها رسميا والدعوة لجلسة عامة لكن في نهاية جويلية أو منتصف أوت،حيث سيتم الحسم في ذلك ،وتوجد رغبة في تواصل عمل هيكل دخيل ،لكن مع تولي اسما معروفا سبق له ان نجح في النادي المهمة وسيكون مدعوما من أجل انقاذ فريق باب الجديد وسيكون هيكل دخيل ضمن القائمة الموجودة وفق بعض المعطيات الحصرية.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى