أخبار سارة رسمية في الترجي ....حسم صفقتين جديدتين...بن شيخة يتواصل مع هؤلاء...و طلب خاص من الرجاء.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أخبار سارة رسمية في الترجي ….حسم صفقتين جديدتين…بن شيخة يتواصل مع هؤلاء…و طلب خاص من الرجاء….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز ،فقد تم الإتفاق بين الترجي والثنائي بن علي وبن حميدة من اجل التمديد لمدة موسمين اثنين ،بعد ياسين مرياح ،وهو مايؤكد رغبة المكشخة في الإحتفاظ بخط الدفاع كاملا بعد رفع الفيتو امام مغادرة توغاي واحترافه ،مع العلم وان اللاعب الجزائري رفض عرضا من فريق زميله السابق في المكشخة عبد القادر بدران الذي فشل فشلا ذريعا وسيعودة الى شبيبة القبائل بقيادة عبد الحق بن شيخة وهذا الأخير نصح بالفوز بخدمات  غشة ان أراد الترجي التخلص منه بفسخ العقد أو الإعارة .

ولازال الجدل متواصلا حول صفقة البشير بن سعيد امام تألق امان الله مميش والتفاوض مع بن شريفية من اجل التمديد وحرمانه من عرض سعودي ،قبل ان تتراجع الهيئة لأسباب مجهولة وتترك هذا الأخير في التسلل وهو أسلوب لم يتقبله كل محب للاحمر والاصفر في حق حارس قدم الكثير للفريق.

بقي ان نذكر بتشبث الترجي برودريغاز رغم اصراره على الرحيل  وسيتم ايفاد مبعوثا من اجل الجلوس الى اللاعب في البرازيل،وتوجد محاولات أخيرة مع هاني عمامو رغم اصراره على. الاحتراف بأبها السعودي ،.

هذا وقد تواصلت ادارة الرجاء المغربي مع نظيرتها في تونس من أجل التفريط نهائيا في خدمات اللاعب رياض بن عيادة الذي إلتحق بالفريق المغربي في شكل اعارة .

وتوجد ايضا تسريبات عن  حسم صفقتين قادمتين بصفة رسمية في انتظار التفاوض مع 3 لاعبين آخرين بالتنسيق مع المدرب كاردوزو .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى