"جاني الSMS فيه الي أنا نجحت وجبنا طبال.. مشيت للمعهد قالولي كونترول"... ما فعلته تلميذة الباكالوريا صادم و وزارة التربية نكشف التفاصيل | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

“جاني الSMS فيه الي أنا نجحت وجبنا طبال.. مشيت للمعهد قالولي كونترول”… ما فعلته تلميذة الباكالوريا صادم و وزارة التربية نكشف التفاصيل

تونس / آم_آم_نيوز

تدخّلت تلميذة تدعى آية مرسمة بمعهد حي الحياة بسيدي بورويس من ولاية سليانة صباح أمس الخميس 27 جوان 2024 ببرنامج “صباح الناس” على إذاعة موزاييك موجهة نداء لوزارة التربية.

ويأتي ذلك بعد حادثة غريبة حصلت معها على حد قولها حيث تلقت آية الإرسالية القصيرة الخاصة بنتيجة البكالوريا، والتي جاء فيها أنها نجحت بمعدل 10.93 لتعمّ الفرحة بمنزلها.

ولكن فرحتها تعكرت عندما تلقى والدها اتصالا من ادارة المعهد لإعلامه بأنها تأجلت لدورة المراقبة.

وقالت آية حول التفاصيل :”جاني الsms فيه ناجحة بمعدل 10.93 فرحنا وعملنا طبال وسهرية وعشاء وتلموا الأحباب.. كلموني المعهد وقالولي راك طايحة كونترول بمعدل 9.93 .. تصدمت فيبالي غلطو في الاسم.. كي مشيت للمعهد لقيت الأعداد ناقصة على الي جاني في الميساج..”.

مضيفة :”

في المعهد قالولي ما عندناش حتى دخل وكل شي يجينا من الوزارة .. مشيت للمندوبية الجهوية بسليانة قدمت مطلب وقالولي غدوة نجاوبوك.. ان شاء الله الفرحة تكمل.

هذا و تدخل منذ قليل مدير الاعلام والاتصال بوزارة التربية منذر عافي حيث بين بالواضح و الدليل ان التلميذة قامت بتدليس الارسالية الخاصة بنتائج الباكالوريا الواردة من الوزارة و اوهمت عائلتها و المقربين و حتي الأساتذة أنها من الناجحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى