في حي الخضراء ... الكشف عن ورشة سرية لصنع الذهب... | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

في حي الخضراء … الكشف عن ورشة سرية لصنع الذهب…

ام ام نيوز

تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بحيّ الخضراء من الكشف عن ورشة سرية لتصنيع الذهب وأنواع مختلفة من المعادن، وحجز ما قيمته تتجاوز الـ 300 ألف دينار من الأموال والمعادن مجهولة المصدر.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأنّ معلومات وردت على أعوان مركز الأمن الوطني بحيّ الخضراء مفادها الاشتباه في تردد أشخاص على شقة بجهة الحي الأولمبي لأسباب مجهولة، وبالمزيد من التحريات تم الكشف عن تسوّغ شخص للشقة وتحويلها إلى ورشة سرية لتصنيع وتذويب المعادن.

وباستشارة النيابة العمومية، تولّى أعوان مركز الأمن الوطني بحيّ الخضراء التنقل إلى الشقة، حيث تمّ ضبط متسوغها وشخص ثان يرافقه، وبتفتيش المكان أمكن حجز أكثر من كيلوغرام من المعدن الأصفر بعضها في شكل سبائك، كما تم حجز أكثر من كيلوغرامين من المعدن الأبيض “فضّة”، بالإضافة إلى مبلغ مالي مخبأ داخل خزانة حديدية يفوق 5000 دينار وثلاث حواسيب وآلات تصنيع معادن وفرن معدّ لتذويب المعادن وأغراض أخرى مختلفة.

وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، أذنت بإحالة صاحب الورشة السرية ومرافقه صحبة كامل المحجوز على أنظار الإدارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني لمواصلة البحث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى