القبض على شقيقين استقطبا فتيات من اجل هذه المهمة..... | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

القبض على شقيقين استقطبا فتيات من اجل هذه المهمة…..

ام ام نيوز 

أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بشقيقين احدهما يعمل بوكالة أسفار، وذلك للاشتباه في اندماجهما في مجال استقطاب فتيات وارسالهن الى تركيا لجلب ” الهيروين”، حيث تم حجز أكثر من 500 غرام منه داخل كبسولات أخفتها احداهن في مكان حسّاس من جسدها.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأنه وفي اطار التصدي لظاهرة ترويج المخدرات وتعقب الناشطين في المجال والمندمجين في ترويج المخدرات والأقراص المخدرة بمختلف أنواعها توصّل أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني بمعلومات مفادها اندماج شاب من ذوي السوابق العدلية ومرحّل من تركيا، في مجال استقطاب الفتيات بارسالهن إلى تركيا لجلب مخدر” الهيروين” وتهريبه الى تونس عبر مطار تونس قرطاج الدولي باخفائه داخل أماكن حسّاسة من أجسادهن.

وبالمزيد من التحريات تم نصب كمين محكم للمظنون فيه عند مغادرته لمطار تونس قرطاج الدولي صحبة فتاة والتي باخضاعها للفحص بالأشعة أمكن العثور على 10 كبسولات كبيرة الحجم داخل مكان حسّاس بجسدها مملوءة بأكثر من 500 غرام من الهيروين.

وبينت الأبحاث أن شقيق المظنون فيه الرئيسي وهو يعمل بوكالة أسفار هو الذي يساعد الفتيات على السفر إلى تركيا.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالشقيقين والفتاة ومواصلة البحث للكشف عن باقي عناصر الشبكة الدولية وتقديمهم للعدالة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى