تزامنا مع اقتراب الألعاب الأولمبية باريس 2024 / كواليس ساخنة بين أيوب الحفناوي و إدارة النخبة | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تزامنا مع اقتراب الألعاب الأولمبية باريس 2024 / كواليس ساخنة بين أيوب الحفناوي و إدارة النخبة

تونس / آم_آم_نيوز

كشفت وسائل إعلام فرنسية اليوم الأربعاء 8 ماي 2024 أن السباح التونسي أحمد أيوب الحفناوي لن يشارك في الألعاب الأولمبية باريس 2024، دون تقديم الأسباب.

وقالت صحيفة “ليكيب” في خبر نشرته على موقعها صباح اليوم أنها “حصلت على معلومات تفيد بعدم مشاركة أيوب الحفناوي في الألعاب الأولمبية وأن السباح وعائلته وجامعة السباحة واللجنة الأولمبية التونسية لم يقدموا توضيحات حول أسباب غيابه عن منافسات باريس

هذا و ستعقد إدارة النخبة والجامعة التونسية للسباحة اجتماعًا عاجلاً مع السباح أحمد أيوب الحفناوي للنظر في وضعيته الحالية والتي تحول دون مشاركته في الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

وطلبت إدارة النخبة من الحفناوي تقديم توضيحات حول وضغيته خاصة أنه مرتبط بعقد أهداف، وعن تقدم التحضيرات بالإضافة إلى مطالبته بتقديم تقرير طبي مّفصّل قبل اتخاذ القرار المناسب في خصوص مشاركته في الألعاب الأولمبية باريس 2024.

و يجدر بالذكر أن الحفناوي يواجه مشاكل عديدة في التحضير للألعاب الأولمبية على مستوى التدريبات وبرمجة التربصات، خاصة مع عدم حصوله على تأشيرة خاصة بالطلبة لمواصلة تعليمه في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن قام بتغيير الكليّة التي كان يزاول فيها تعليمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى