تحركات بعد الإعلان عن تحكيم النهائي بين الترجي والأهلي...ضربة موجعة جدا للفريق المصري...وتعزيز هام للمكشخة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تحركات بعد الإعلان عن تحكيم النهائي بين الترجي والأهلي…ضربة موجعة جدا للفريق المصري…وتعزيز هام للمكشخة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

كشف مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، هوية طاقمي حكام مباراتي الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي.

 

وقال مصدر إن مباراة الذهاب في تونس سيديرها الحكم الجزائري مصطفى غربال، وفي غرفة تقنية الفيديو “VAR” الموريتاني دحان بيدا.

كما تقرر إسناد لقاء العودة في القاهرة للحكم الكونغولي جون جاك نادالا، وفي غرفة تقنية الفيديو “VAR” الجزائري لحلو بن براهم.وأكد المصدر أن غربال سيعاونه كلا من مواطنيه مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكما رابعا.الحكمة الرواندية سليما ميكسونجا ستكون مساعدة دحان بيدا في غرفة “VAR”، والأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعد ثان.

طاقم حكام مباراة الإياب يضم الغاني دانيال لاريا (مساعد أول) والطاقم حكام مباراة الإياب يضم الغاني دانيال لاريا (مساعد أول) والسوداني محمد عبدالله إبراهيم (مساعد ثان).

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي يوم 18 مايو الحالي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب حمادي العقربي في تونس، ويقام الإياب على استاد القاهرة يوم 25 من نفس الشهر.

يذكر ان الأهلي المصري حسب رصد موقع ام ام نيوز اجل التقارير المصرية ،كان وجه تحذيرا للكاف بعدم تعيين حكم من دول شمال افريقيا للنهائي ،وقد تحدثت التقارير  عن احتجاج من ادارة الفريق المصري وهي جميلة عملية ضغط رهيبة تم اعتمادها من الفريق المصري .

ومادمنا مع فريق باب سويق،فقد علمنا أيضا ان أسامة  بوقرة سيكون جاهزا لمباراة فريقه في الكأس امام محيط قرقنة في لقاء الكأس خلافا لما تم الترويج له بأنه تحصل على البطاقة الصفراء الثالثة ،كما  علمنا ان محمد أمين بن حميدة سيكون جاهزا لنهائي رابطة الأبطال بعد الراحة التي خضع لها بظاعي الاصابة .

في المقابل توجد أخبار عن غياب نجم الفريق المصري  عمرو السولية عن مواجهة الترجي في رادس بداعي الإصابة ،كما انهى الأهلي اجراءات سفره الى تونس والتي ستكون يوم 15 ماي الجاري .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى