حسام الدين غشة يراوغ الجميع بهذا الإعتراف في حجرات الملابس....والفلكي المصري الذي توقع وصول الترجي والأهلي للنهائي يتحدث عن تطورات جديدة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حسام الدين غشة يراوغ الجميع بهذا الإعتراف في حجرات الملابس….والفلكي المصري الذي توقع وصول الترجي والأهلي للنهائي يتحدث عن تطورات جديدة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان لاعب الترجي حسام الدين غشة وبعد ماحصل بينه وبين ميغيل كاردوزو في مواجهة المكشخة والبقلاوة ، توجه بالتوضيح لمدربه ولإدارة الفريق مشددا على ان ردة فعله أثناء تغييره كانت بسبب انه لم يكن راضيا عن آدائه وعن مردوده في المباراة ولم يستهدف مدربه ،وقد قدم له اعتذارا رسميا ليتم غلق الملف نهائيا حتى تكون الأجواء ملائمة للتحضير لنهائي رابطة الأبطال امام الأهلي المصري ،مع العلم وان مدرب الفريق حرص على الاجتماع ببعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة من اجل التدارك عاجلا  قبل موعد هام جدا في رابطة الأبطال الإفريقية.

مع العلم وان الفلكي المصري الذي كنا تحدثنا عنه في موقع ام ام نيوز  منذ قرعة ربع نهائي رابطة وسخر منا البعض عندما اكدنا انه توقع وصول الترجي والأهلي لنهائي الأبطال،كان تحدث عن مفاجأة غير متوقعة ستحصل في النهائي وخاصة في مباراة العودة أي القاهرة.

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وقريبا سنكشف لكن فضائخ مواقع الكوبي كولي الي تنقل في مقالاتنا ببهامة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى