خاص/خماسي معروف في طريقه للمكشخة الصائفة القادمة ...خطوة من سعد بقير تحسم الجدل وأول عقد كبير تم الإمضاء عليه من هذا اللاعب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/خماسي معروف في طريقه للمكشخة الصائفة القادمة …خطوة من سعد بقير تحسم الجدل وأول عقد كبير تم الإمضاء عليه من هذا اللاعب…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تداولت وسائل اعلام سعودية تصريحات اعتبرتها مدوية للاعب التونسي سعد بقير الذي حمل ادارة نادي أبها مسؤولية النتائج المتدهورة للفريق ،حيث اعتبر ان التحضير لم يكن جيدا من البداية الى جانب الانتدابات التي لم تكن في قيمة الفريق،وهي تصريحات لم يوضح بقير صحتها من عدمها،وهذا ماجعل الكثير يتوقع نهاية المغامرة للاعب مع أبها،وحسب مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز ،يوجد اقتراح من اجل عودة اللاعب للترجي في الموسم القادم ،لكن المفاوضات الرسمية مؤجلة الى حين حسم كاردوزو القرار النهائي،وقديكون بقير ضمن الخماسي القادم للمكشخة في الميركاتو الصيفي والذي يضم أسماء معروفة من بينها مدافع دولي هام ومهاجم ينشط في البرتغال  .

ومثلما اكدناه ايضا من قبل في موقع ام ام نيوز حصريا ،تم الاتفاق مع الحارس امان الله مميش على عقد طويل المدى يتواصل الى 2027 مقابل امتيازات جديدة كبرى للمعني.

( هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وقريبا لنا عودة )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى