حقيقة ماروجه الإعلام المصري عن غياب مميش ...يان ساس ..تقا ...توغاي ومرياح عن مواجهة الأهلي.. وحسم مصير ملعب المباراة الأولى....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حقيقة ماروجه الإعلام المصري عن غياب مميش …يان ساس ..تقا …توغاي ومرياح عن مواجهة الأهلي.. وحسم مصير ملعب المباراة الأولى…….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تحدثت بعض  التقارير الصحفية المصرية كالمعتاد حول احتمالية غياب 6 لاعبين من فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة المرتقبة أمام الأهلي بالذات خلال مواجهة الإياب التي ستُقام في القاهرة، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وبالعودة إلى البطاقات الصفراء التي حصل عليها سداسي الترجي حسب رصد موقع ام ام نيوز، تبين ان كل من امان الله مميش ،ياسين مرياح،امين توغاي ،حسام تقا،يان ساس ،وروجي اوهولو يمتلكون بطاقة صفراء وحيدة، وفي حال حصول أي لاعب منهم على أخرى في مواجهة الذهاب أمام الأهلي، لن يغيب عن مباراة الإياب ولن تكون هناك أي غيابات بل كل مايروج مجرد عمليات تشويش على تحضيرات المكشخة من الإعلام المصري كما عودنا عليه من قبل،مع العلم وان تقا وبن حميدة يشكوان من اصابتين لكنهما سيكونون جاهزان لموعد النهائي .

كما نفت جهات رسمية لموقع ام ام نيوز  ايضا كل مايتم الترويج له حول امكانية خوض مواجهة الذهاب امام الأهلي خارج تونس وبعيدا عن ملعب رادس ،لأن الدولة ووزارة الرياضة بصدد تسوية ملف لجنة مكافحة المنشطات وسترفع العقوبة في بداية الأسبوع عن تونس وسيتم استقبال تظاهرات رياضية ببلادنا وسترفع الرائعة الوطنية غالبا في الألعاب الأولمبية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى