عمل إستخباراتي / شاهد... هكذا تمت الإطاحة بالإنستغراموز "clara fowe" وهذا ما كانت تقوم به داخل مخيمات الأفارقة بصفاقس | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

عمل إستخباراتي / شاهد… هكذا تمت الإطاحة بالإنستغراموز “clara fowe” وهذا ما كانت تقوم به داخل مخيمات الأفارقة بصفاقس

تونس / آم_آم_نيوز

أذنت النيابة العمومية بصفاقس بالاحتفاظ بالمهاجرة غير النظامية من إفريقيا جنوب الصحراء كلارا فووي مدة 48 ساعة.

وأوضح المتحدث باسم الإدارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي أن المدعوة ”كلارا فووي كانت تقيم بإحدى الدول العربية وتعيش في حالة رفاهة تامة قبل أن تتداول أقاويل حول تواجدها في إحدى الضيعات بولاية صفاقس” مؤكدا أنه وبالتنسيق مع الهياكل المعنية لم يتم تسجيل أي أثر لدخولها إلى التراب التونسي سواء عبر المعابر البرية أو الجوية.

وتابع الجبابلي أن الوحدات الأمنية قامت بإلقاء القبض عليها وإحالتها على ذمة التحقيق لكشف الشبكات التي تقف وراء تواجدها في تونس حسب ذات المصدر.

هذا و قد اثارت إحدى الشابات التي تتواجد مع الأفارقة جنوب الصحراء في صفاقس، جدلا واسعا في صفوف التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك إثر تداول صورها وفيديوهاتها وهي تغني في كازينوهات دبي قبل أيام قليلة.

ومن بين التدوينات المتداولة حولها :”

شخصية clara fowe تتواجد الان في العامرة صفاقس من أصول كاميرونية، نجدها في مزارع الزيتون تسكن في خيمة من خيم الأفارقة جنوب الصحراء حسب ما نعلمه انهم قدموا لتونس لكي يتوجهوا بحرا فيما بعد لأوروبا او لكي يستوطنوا فيها ولدت في الكاميرون

– مرة تجدها تعمل ممرضة في دول الخليج بالتحديد دبي

– مرة تجدها تقيم حفلات غنائية في دبي شديدة الثراء تتجول في كامل دول العالم بحكم انها فنانة مشهورة

– مرة تجدها تعمل في مقر راديو بالكاميرون


– تقوم بحفلات في مونتريال بكندا ثم بعد ذلك يخطر لها ان تتحول إلى ليبيا و من ثم تدخل لتونس مع الأفارقة جنوب الصحراء لتستقر معهم في الخيم بالعامرة لها متابعين بالملايين على منصات التواصل الاجتماعي خاصة تيك توك و فايسبوك و انستغرام تتواصل مع مشجعيها و هي من العامرة و تحت الخيم في ظروف مزرية للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى