فرحة يتلقاها وفد الترجي أثناء رحلته الى جنوب افريقيا بقيادة المدب...مافعله كاردوزو في الطائرة غير متوقع ومفاجأة تنتظر الفريق يوم المباراة. . . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فرحة يتلقاها وفد الترجي أثناء رحلته الى جنوب افريقيا بقيادة المدب…مافعله كاردوزو في الطائرة غير متوقع ومفاجأة تنتظر الفريق يوم المباراة. . .

خاص بموقع ام ام نيوز 

تمكن الترجي الرياضي من تحقيق انتصاره الثاني في الدور الرئيسي لبطولة افريقيا للاندية المحرزة على الكأس المقامة في الجزائر على حساب شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 38-25.

وبذلك يضمن الترجي بطاقة التأهل لنصف النهائي في المركز الثاني خلف الزمالك وسيلاقي الترجي الاهلي المصري يوم الخميس القادم وهو خير أكيد انه وصل الى بعثة كرة القدم لتحفيزهم.

وفاز الترجي الرياضي التونسي مساء أمس الإثنين 22 أفريل 2024 أمام شبيبة الأبيار الجزائري ضمن الدور الرئيسي من البطولة الأفريقية للأندية الحائزة على الكأس، وهران 2024.

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب الترجي ميغيل كاردوزو كان حريصا قبل الرحلة التي يترأسها حمدي المدب وأثنائها، ان بتفقد كل لاعبيه وان يسعى الى الرفع من معنوياتهم وتأطيرهم  قبل الوصول الى جنوب افريقيا وهي أجواء غير متوقعة ولم يألفها الفريق من قبل  ،مع العلم وان جماهير النادي أعد مفاجأة للاعبين خاصة وان أعدادا كبيرة متواجدة مسبقا بجنوب افريقيا لإستقبال اللاعبين والمساندة في الميدان يوم المباراة .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى