مثلما اكد قيس سعيد ذلك....تفاصيل القبض على امير كتيبة جند الخلافة " أبو يوسف " بالقصرين ..صيد ثمين وانتصار كبير الوحدات الأمنية...... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةمجتمع

مثلما اكد قيس سعيد ذلك….تفاصيل القبض على امير كتيبة جند الخلافة ” أبو يوسف ” بالقصرين ..صيد ثمين وانتصار كبير الوحدات الأمنية……

ام ام نيوز 

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ اليوم الخميس 18 أفريل 2024 عن تمكن وحدات مختصة من الادارة العامة للحرس الوطني والجيش الوطني وتحت إشراف النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب من إلقاء القبض على أمير كتيبة أجناد الخلافة الإرهابي المصنف خطير جدا “محمود السلامي” المُكنى “يوسف” على إثر نصب كمين محكم بأحد المسالك المؤدية إلي معاقل العناصر الارهابية بجبال القصرين، وحجزت بحوزته أسلحة ومتفجرات وأحزمة ناسفة.

وتجدر الإشارة إلى أن المعني التحق بالتنظيمات الإرهابية وشارك في عدة عمليات إرهابية إستهدفت التشكيلات الأمنية والعسكرية وعمليات سلب وترويع للمواطنين بالجهة.

وأكدت وزارة الداخلية أن الابحاث لا تزال متواصلة بالتنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

يشار إلى أن رئيس الجمهورية قيس سعيد أعلن خلال إشرافه على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي صباح اليوم الخميس 18 أفريل 2024 عن الإلقاء القبض على إرهابي من طرف الوحدات الأمنية اليوم الخميس، مثمنا التضحيات التي تقوم بها وحدات الأمن الداخلي في التصدي لشبكات الإرهاب.

وقال سعيّد : ”من أولوياتنا مكافحة كل الشبكات الاجرامية من بينها شبكات الارهاب وترويج المخدرات والاتجار بالبشر وشبكات توجيه المهاجرين الى تونس”.

وأضاف: ”سيتم القبض على كل من سيتطاول على الدولة ومن يحاول زعزعة استقراراها..لن نقبل لا إتجار بالبشر ولا الإتجار بأعضاء البشر ولن نقبل أبدا بكل أصناف الجريمة…نحن من ضحايا اقتصاد عالمي غير عادل ونرفض بكل وضوح أن تتفاقم أوضاع شعبنا وأن تطالنا تحت أي عنوان كان، آثاره المدمرة وتبعاته الخطيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى