بينما كان بصدد الكتابة على الصبّورة / تفاصيل و أسباب اعتداء تلميذ على أستاذه داخل القسم بالقيروان | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

بينما كان بصدد الكتابة على الصبّورة / تفاصيل و أسباب اعتداء تلميذ على أستاذه داخل القسم بالقيروان

تونس / آم_آم_نيوز

اكد كاتب تعرض اليوم الخميس 18 أفريل 2024 أستاذ تعليم ثانوي إلى الإعتداء بالعنف بواسطة آلة حادة “سكين” من الحجم الكبير من قبل تلميذه داخل قاعة الدرس نقابة بالقيروان الشمالية حسونة الشامخي، ان تلميذ السنة التاسعة اساسي تعمّد الاعتداء على استاذه طعنا بالسكين في وقت سابق من اليوم.
واوضح في مداخلة هاتفية ان الاستاذ تعرّض الى محاولة الطعن بسكين بالقسم من قبل تلميذه اثناء الدرس بالمدرسة الاعداية دار الأمان في مدينة القيروان، مضيفا ان التلميذ استلّ الة حادة كبيرة من حقيبته وقام بطعن استاذه من الخلف على مستوى الظهر بينما كان بصدد الكتابة على السبورة وشرح الدرس الا ان تدخل اقرانه على الفور حال دون قتله وتسديد ضربة مباشرة على الظهر حيث ان الاعتداء تسبب له في خدوش خفيفة على مستوى الكتف .
واضاف انه تم ايقاف التلميذ اثر تدخل امني مشيرا الى ان حالة الاستاذ مستقرة حاليا، ومازالت الاسباب وراء اقدام التلميذ على ارتكاب مثل هذه الجريمة مجهولة.

وأضاف الشامخي أن الدروس تعطلت بالمدرسة المذكورة مع حضور المندوب الجهوي للتربية وعدد من الأساتذة والنقابيين والوحدات الأمنية مع تحول الأستاذ المتضرر للمستشفى لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى