كواليس الاجتماع الساخن بين العلمي ...واصف جليل وناجي الجويني....الافريقي ينتصر ويستعيد ماخسره بعد اعتراف درصاف القنواطي وخبر سار للاعبين بمناسبة العيد ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس الاجتماع الساخن بين العلمي …واصف جليل وناجي الجويني….الافريقي ينتصر ويستعيد ماخسره بعد اعتراف درصاف القنواطي وخبر سار للاعبين بمناسبة العيد …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما كما أول من اكده منذ ايام في موقع ام ام نيوز ، انعقد  اجتماع  بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم بين واصف جليل ناىب رئيس الجامعة ورئيس النادي الافريقي يوسف العلمي وبحضور ناجي الجويني المشرف العام على قطاع التحكيم .

وحسب التسريبات ، فقد كان اللقاء في بدايته متشنجا، خاصة  بعد الحديث عن  البلاغات الصادرة عن المشرف العام عن التحكيم وطريقة تعامله مع واقع التحكيم وايضا استعراض بعض الاخطاء التحكيمية التي يعتبر النادي الافريقي انه كان ضحيتها، قبل ان يتدخل واصف جليل ويثني يوسف العلمي عن الإنسحاب في اكثر من مناسبة اثناء الحوار ويتم الاتفاق أخيرا بتعهد كل الأطراف وخاصة المشرف على قطاع التحكيم بضمان صافرة عادلة وضمان  نهاية موسم ناجحة وعادلة ،كما علمنا حصريا ان درصاف القنواطي طلبت الاعتذار مثلها مثل العلمي ،كما اعترفت ببعض الأخطاء التي ارتكبتها في الدربي ،لكنها لم تكن أخطاء كارثية غيرت نتيجة مباراة، لكن هذا الاعتراف كان كافيا لاستعادة عربة فريق باب الجديد وتراجع المعنية عن تقديم شكوى  .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد علمنا ان ادارة النادي زفت خلرا سارا للاعبين يتمثل في موعد تسديد جزء من المستحقات المالية .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى