محمد علي النهدي يتخذ قرارا غير متوقع بسبب مسلسل الفلوجة..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

محمد علي النهدي يتخذ قرارا غير متوقع بسبب مسلسل الفلوجة…..

ام ام نيوز 

تحدّث الممثل والمخرج محمدي علي النهدي عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل ‘فلوجة’ خلال شهر رمضان.

وقال في برنامج ‘رمضان شو” عبر راديو موزاييك  إنّ الموسم الثاني من أيّ عمل يحمل دائما طاقم العمل المزيد من المسؤولية لضمان تواصل النجاح.

وأوضح أن “فلوجة” نجح في موسميه الاثنين، وذلك بشهادة اشخاص يثق في أحكامهم ويتمتعون بمصداقية إلى جانب نسب التي تعتبر أيضا أكبر على تفوق العمل على بقية المسلسلات الرمضانية.

وتابع محمد علي النهدي “انا أيضا أستطيع تقييم العمل وأملك عينا ناقدة سواء إن كنت خارج العمل أو داخله”، مؤكدا أنه رفض المشاركة في العديد من الأعمال بقرار منه لأن لديه مشاريعه الفنية الخاصة التي يفضل الاهتمام بها.

وكشف النهدي أنّه اختار أن يؤجّل الفيلم الخاص به لتلبية دعوة المخرجة سوسن الجمني والمشاركة في مسلسل “فلوجة”.

وأعلن أنه تحصل على دعم من وزارة الثقافة لإنتاج عمل ضخم وهو فيلم روائي طويل لكنه خير أن يشارك في ‘فلوجة’ رغم أن الدور كان ثانويا.

وأضاف “عندما قرات السيناريو أعجبني الدور.. لقد عملت مع سوسن الجمني كمساعدة مخرجة في 4 اعمال ونعرف بعضنا جيدا لكنني اكتشفت إتقانها لإدارة الممثلين وهي مميزة جدا تعلمت من الحبيب المسلماني والجعايبي وسامي الفهري وبذكائها وحرفيتها نجحت في إتمام المهمة وإيجاد خلطة عجيبة”.

وعن تقديمه دور الشرطي في عديد الاعمال، أكد محمد علي النهدي ان الامر ولا يزعجه خاصة ان المشاهد التونسي ينسى بسرعة، مستدركا “دور الأمني الذي يتاجر في المخدرات مختلف وغير معتاد قدمت من خلاله رسالة ان هناك الطيب والسيء والخير والشر في كل القطاعات والأسلاك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى