متابعة لما نشرناه في ام ام نيوز ...تطورات جديدة عكس المتوقع بين الإفريقي وحمدو الهوني وموقف موحد بين كينغسلاي ايدو ..حمدي العبيدي وغيث الزعلوني..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه في ام ام نيوز …تطورات جديدة عكس المتوقع بين الإفريقي وحمدو الهوني وموقف موحد بين كينغسلاي ايدو ..حمدي العبيدي وغيث الزعلوني…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

كان موقع ام ام نيوز انفرد منذ فترة بخبر مفاده رغبة وكيل أعمال حمدو الهوني في التواصل مع الافريقي للعودة من الدور التونسي الصائفة القادمة من بوابة الاحمر والأبيض ،وكالمعتاد ” نهبطوش اسم شجرة …مواقع الكوبي كولي باش تنفلوا كيف ماهو دون فهم أو ادراك  وقريبا ستقع في فخ كبير جدا “,ونعود من جديد للتأكيد على ان اللاعب لم يلقى تحاوبا من ادارة فريق باب الجديد الحالية لكنه تلقى وعودا من شخصية سترأس قائمة  في الصائفة القادمة وتترشح لرئاسة النادي،كما ان المعني قد تلقى عرضا للعب في الدوري الليبي وتحديدا من بوابة أهلي طرابلس وبذلك يتم غلق الملف حاليا .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان  النصاب اكتمل بعد التحاق اغيث الزعلوني ومعز حسن بالتمارين ، كما توجد  أخبار عن تغييرات في المراكز بطلب من المنذر الكبير وتحويرات هامة قد تقلب المعطيات في بقية مشوار البطولة .

بقي ان نؤكد في الختام ،ان كينغسلاي ايدو أكد للمسؤولين مواصلته مع النادي وذلك في رد على عروض جديدة من الزمالك وفريق سعودي بالدرجة الثانية ،حيث ينوي اللاعب المواصلة في الموسم القادم مع الافريقي على خطة غيث الزعلوني وحمدي العبيدي والطيب المزياني  الذين اتخذوا نفس الخطوة .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى