متابعة /بالأسماء....ايقافات كبرى بعد الكشف عن ملفات خطيرة جدا تورط فيها اكثر من اسم رياضي معروف ....تزامنا مع مع التطورات حول ملعب المنزه والقرارات الجديدة ..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنونمجتمع

متابعة /بالأسماء….ايقافات كبرى بعد الكشف عن ملفات خطيرة جدا تورط فيها اكثر من اسم رياضي معروف ….تزامنا مع مع التطورات حول ملعب المنزه والقرارات الجديدة …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تاكيدا لما نشرناه من قبل حصريا في موقع ام ام نيوز ،ستكون هناك حملة ايقافات ثقيلة أولا في ملفات فساد لها علاقة بوديع الجرئ وأعضاء من المكتب الجامعي الحالي وتحديدا 4 منهم ،الى جانب ايقافات تتعلق بملف رشوة وفساد خطيرين يخصان فريق كبير تونسي ومسؤوليه،وتوجد ايضا ايقافات لأحد الراغبين في الترشح للجامعة في قضية تحيل كبرى مست  باقتصاد الدولة وكبدتها خسائر .

هذا وستكون هناك ايقافات أيضا في علاقة بملف ملعب المنزه وستكال الإيقافات مسؤولين وقد تكون هناك مفاجآت بالجملة في هذا الملف الى جانب المشرفين على المشروع ،مع العلم وان امكانية تولي الجيش الأشغال بعد الإيقافات وارد جدا أو الاستنجاد بشركة صبنبة .

” الحاصيلو القسم على الله الفساد في كل بلاصة في البلاد ومحاولات تخريب دون غيرة على. الوطن بالله قداش منو الرئيس باش يصلح ويخلص البلاد من الفساد والمافيات في مختلف المجالات، وقداش منها  وزيرة العدل أو الداخلية أو الخارجية أوالمالية؟”

(هذا التقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى