القضاء على هذا العنصر الخطير داخل الإفريقي...بداية التعافي....وخط دفاع يضم لاعبين دوليين في الميركاتو الصيفي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

القضاء على هذا العنصر الخطير داخل الإفريقي…بداية التعافي….وخط دفاع يضم لاعبين دوليين في الميركاتو الصيفي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه منذ ايام في موقع ام ام نيوز ،فقد فاجئت ادارة الافريقي اللاعبين بعد تسديد جزء هام. من مستحقاتهم المتخلدة بذمة الفريق لنحفيزهم قبل عودة مرحلة البلاي اوف،كما تقرر معاملة اللاعبين سواسية فيما يتعلق بالحصول على المستحقات المالية لخلق أجواء طيبة ومريحة داخل حجرات  الملابس وللقضاء على التكتلات والأحلاف وهي من العناصر الخطيرة التي كانت تهدد استقرار النادي وأجوائه ،لذلك تعتبر أول خطوة ناجحة تحسب للمنذر الكبير  الذي نصح الادارة بتغيير التعامل مع اللاعبين والالتزام مع الجميع دون تمييز .

مع العلم وانه تمت برمجنة مباراة ودية يوم غد الأحد امام نجم المتلوي بملعب الشاذلي زويتن ،وهي مباراة من اجل تثبيت بعض الركائز بالنسبة للمنذر الكبير وتحسين الآداء الجماعي وخلق الإنسجام بين اللاعبين .

بقي ان نؤكد ان ادارة النادي تتجه قريبا الى غلق ملفات نزاعات من اجل إعادة. أجواء الانتدابات في النادي ومن اجل تهيئة الأجواء لتحضيرات جيدة الموسم القادم سواء كان الادارة الحالية موجودة أو يتم اعلان جلسة عامة وتقديم ترشحات لتولي المهمة ويوجد من يرغب في ذلك ،مع العلم وان أحد المسؤولين في فريق باب الجديد تواصل مع ثنائي ينشط في بطولتنا احدهما لاعب دولي شاب من اجل الميركاتو الصيفي وتعزيز نقائص بعض الخطوط وخاصة الدفاع   .

(هذا المواقع خاص بموقع ام ام نيوز)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى