"ام ام نيوز " أول من نشر المعلومة.... قريبا التخلص من هذه الأسماء المشهورة في التيكتكوك والأنستغرام بعد الإقصاء على " الميكرو تروتوار"..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

“ام ام نيوز ” أول من نشر المعلومة…. قريبا التخلص من هذه الأسماء المشهورة في التيكتكوك والأنستغرام بعد الإقصاء على ” الميكرو تروتوار”…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

كان موقع ام ام نيوز ، انفرد منذ أشهر وفترة طويلة بمعلومات حول قرارات تاريخية جديدة تتعلق ب” الميكرو تروتوار” ،الذي آثار جدلا بسبب التصريحات التي شوهت في بعض الأحيان سمعة تونس ،وكنا ايضا تحدثنا عن قرارات تتعلق بالظهور على مواقع التواصل الإجتماعي في تونس ،سواء الانستغرام أو التيكتوك أو الفاسيبوك أو حتى بعض المواقع والصفحات ،ومنهم من لا علاقة له بالصحافة ويعتمد على.” الكوبي كولي” وعمليات السطو على مقالات الغير ،ونعود لنؤكد انه بعد اعلان وزير الداخلية التصدي لظاهرة” الميكرو تروتوار” ،انه توجد قوانين سيتم الإعلان عنها تباعا تتعلق بتجاوزات الانستغراموز ومحاولة الإساءة لصورة تونس أو التفوه بعبارات لاتليق وستكون هناك عقوبة سجنية وخطية مالية كبرى،ولذلك قد نتخلص من عدة اسماء معروفة ونفس الأمر يطبق على. كل من ينشط عبر تطبيقة التيكتوك ،هذا وستكون هناك عقوبة سجنية هامة وخطية كبرى  كل موقع أو صفحة تستولي على. مجهودات غيرها دون ذكر المصدر .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى