تطورات متسارعة امام القضاء بين الافريقي وناجي الجويني... تسجيلات تقلب المعطيات وتورط هؤلاء.... حركة صادمة من درصاف القنواطي وهكذا رد يوسف العلمي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات متسارعة امام القضاء بين الافريقي وناجي الجويني… تسجيلات تقلب المعطيات وتورط هؤلاء…. حركة صادمة من درصاف القنواطي وهكذا رد يوسف العلمي ….

خاص بموقع ام ام نيوزز

علم موقع ام ام نيوز ، ان تحضيرات النادي الإفريقي عودة تدريجية للثنائي رامي البدوي وعامر العمراني، مقابل غياب بسام الصرارفي الذي سيخضع لفترة راحة وعلاج تمتد لثلاثة أسابيع عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الدربي السبت الماضي، والتي أثبتت الكشوفات أنها إصابة عضلية،مقابل نهاية موسم غيث الصغير والحمروني .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،وبعيدا عن حرب البلاغات ورغم مساندتنا في موقع ام ام نيوز ،لموقف الهيئة في الدفاع عن حقوق النادي بسبب تجاوزات التحكيم وحسابات ناجي الجويني الخطيرة والمكشوفة  مع جامعة واصف جليل بعد انسحاب حسين جنيح التدريجي، فٱن ادارة الفريق بقيادة يوسف العلمي لايمكن أن تظهر في موقف البريء خاصة وانه متورط بدوره في انهيار النادي وقراراته العشوائية في اكثر من مناسبة و” الي خسرت الافريقي ألقاب من كأس تونس بعد اقالة عادل السليمي وانتداب مارشان وصولا الى كأس الكاف ولخبطة المدربين بسبب القرارات الفضيحة للمعني الى جانب تصرفاته فوق الميدان وأسلوبه وكل تحركاته في العلن وفي الخفاء التي لاتليق بالنادي” .

مع العلم وحسب التحقيقات وآخر المعطيات فإن التسجيلات الصوتية والفيديوهات كشفت أن يوسف العلمي غير معني بالعبارات التي مست الحكمة درصاف القنواطي بل هناك طرف ثالث  تورط في الواقعة  كان من مرافقيه،لذلك فإن الأبحاث القضائية قد تقلب المعطيات وتورط درصاف القنواطي التي نعتت رئيس النادي ب” الأعمى الي مايراش ومايشوفش “,ومن المرجح وفق مصادر ام ام نيوز ان يمثل الطرفان امام التحقيق الى جانب ناجي الجويني الذي قد تكشفه بدوره مكالمة هاتفية وتورطه،ورغم ذلك ايضا لابد ان نؤكد ان ورقة حمراء لايمكنها تغيير نتيجة مباراة كانت الأسوء في مسيرة الكرة التونسية بسبب المردود ابمتوضع من كلا الفريقين .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى