كشفوا من خلالها المستور / استفزازات و "كلاشات" بين العبدلي و الرميلي | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

كشفوا من خلالها المستور / استفزازات و “كلاشات” بين العبدلي و الرميلي

تونس / آم_آم_نيوز

نشر الممثل التونسي الشهير لطفي العبدلي مقطع فيديو على حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتقد فيه زميله الممثل مهذب الرميلي بشدة. تمحورت انتقادات العبدلي حول حضور الرميلي في البرامج التلفزيونية والإذاعية، حيث تحدث عن عدم مشاركته في الأعمال الرمضانية لهذا العام.
في الفيديو، هاجم العبدلي مهذب الرميلي بشكل لاذع، قائلاً: “فما ممثل ما خدمش في رمضان ما عمل حتى مسلسل حليت الراديو ستدعاوه يسألو فيه علاش ما خدمش.. وبعد حليت التلفزة نلقاه هو بيدو يحكي في نفس الموضوع.. القوة فاش يعيطولو خاطرو ما خدمش وهو لا حشمة لا جعرة مشالهم.. هذه ما تصيرش في حتى بلاد في العالم..”.
وبعد هذا الانتقاد اللاذع من العبدلي، ردّ مهذب الرميلي بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي، حيث اعتبر أن غيابه عن الأعمال الدرامية لهذا العام هو حدث أهم من الأعمال في حدّ ذاته.
وفي رده على الهجوم، قال الرميلي: “هاني باش نفهمك وحلّ مخك .. كي يبدى الفنان مهمّ حاشاك موش مجرد فكهاجي يولي غيابه عن الأعمال الدرامية يتسمى حدث أهم من الأعمال الدرامية الي تعملت.. هذاكا علاش وسائل الإعلام يعيطولو خاطر حضوره مهم ويقدّم إضافة .. كان فهمتها هذه حاول فهّم هاك الغشاشر اللي تفاعلو مع الضمار متاعك”.
تجدر الإشارة إلى أن هذه التصريحات أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بين متابعي الفنانين الشهيرين في تونس، وتباينت آراء الجمهور حول الجدل المثار بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى