توقعات ورسالة خاصة من كينغسلاي ايدو حول مواجهة الترجي...لهذا يرجح العرفاوي كفة الافريقي...الكبير يكشف اسرار المكشخة وغموض حول مصير 4 لاعبين..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

توقعات ورسالة خاصة من كينغسلاي ايدو حول مواجهة الترجي…لهذا يرجح العرفاوي كفة الافريقي…الكبير يكشف اسرار المكشخة وغموض حول مصير 4 لاعبين…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا،ان عدد من المنخرطين في النادي الافريقي سيطالبون رسميا من خلال عريضة ادارة النادي بإيضاحات حول مايحدث داخل النادي وتحديدا الإصابات الغريبة والاخطاء الطبية الفضيحة  التي أنهت موسم غيث الصغير مثلما توقعناه منذ اسبوع أو اكثر ،الى.جانب امكانية انتهاء موسم الحمروني الذي خضع لتدخل جراحي،في حين مازال الغموض يحوم حول طبيعة اصابتي عامر العمراني ورامي البدوي .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فإن المدرب المنذر الكبير ،ينوي اجراء تعديلات في التشكيلة الأساسية وذلك حسب طريقة لعب الترجي الرياضي ،ومن المرجح ان يظهر المزياني منذ البداية وعلي العمري أثناء المباراة،مع امكانية منح خطة جديدة لرشاد العرفاوي،مع العلم وان كوتش الاحمر والأبيض اعتبر ان منافسة مكشوف بالنسبة له وبعرف جيدا أجوائه وكواليسه قبل الدربي  .

مع العلم وان العديد يتوقع دربي ساخن جدا هذه المرة ،وقد يفاجئ كينغسلاي ايدو فريقه السابق النادي الافريقي مثلما اكد ذلك من قبل ، حيث اعتبر ان الدربي يمثل فرصة هامة له لتوحيه عدة رسائل من خلاله،وهي نفس الرغبة من العرفاوي الذي يعتبر ان فريقه قادر على هزم المكشخة الذي عزز صفوفه سابقا وهي مباراة بنكهة وطابع خاص للاعبين.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى