كيف رد الترجي على احتجاج الافريقي على تعيين حكم كلاسيكو فريقه امام النجم الساحلي...وأسباب غضب المكشخة قبل مواجهة سوسة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كيف رد الترجي على احتجاج الافريقي على تعيين حكم كلاسيكو فريقه امام النجم الساحلي…وأسباب غضب المكشخة قبل مواجهة سوسة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما كان متوقعا واكدناه في موقع ام ام نيوز منذ أمس رغم تحامل بعض الذين ليس لهم علاقة بالموضوع من أحباء اندية أخرى نجهل أسباب غضبهم ” والله غريبة وشي يعمل العار “,فقد احتجت ادارة النادي الافريقي من جديد على تعيينات الجولة القادمة أولا على التعيين المشبوه لمواجهة الأخير امام الاتحاد المنستيري القادمة والمتعلق بيوسف الورتاني وهو مصنف بحكم غير دولي وفق بلاغ الهيئة،والاهم ان فريق باب الجديد  أحتج على. تعيين خالد قويدر حكم الvar  امام النادي الصفاقسي دون مساءلته بل وتقديم مكافاة له لإدارة الكلاسيكو بين النجم والترجي والحال  انه كان سببا مباشرا في تعطيل مسيرة النادي من خلال اقصاء مجاني وتجاهل ضربة جزاء واضحة ،وهو مافتح باب التساؤلات حول الفساد في قطاع  التحكيم وخاصة تطوه للأخطر مع جامعة مؤقتة وقدوم ناجي الجويني والجميع يعرف جيدا التاريخ  .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة الترجي توعدت كل من يحاول الإساءة لفريقها عن طريق الإشاعات بتتبعه قضائيا مع الدفاع عن حقوق فريقها  ،مع العلم وان فريق الأحمر والأصفر كان احتج ايضا بسبب تغييب الفريق عن الاجتماع الامني لمواجهة الكلاسيكو امام النجم الساحلي والإكتفاء بحضور ليتوال فقط .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز رغم ان بعض المواقع المتحيلة التابعة لقطيع الحمير ستنقل المحتوى دون ذكرى المصدر لكن الحل موجود قريبا  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى