رغم الصدمة التي تلقاها الجميع قبل الكلاسيكو ومعاقبة الحكم لخط الهجوم.. الافريقي يعود بالتعادل من صفاقس...نهاية موسم لاعبين بسبب كارثة وخطأ..العلمي يعترف بطريقة مفاجئة وفي توقيت غير مناسب .. وتطورات كبرى قادمة...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رغم الصدمة التي تلقاها الجميع قبل الكلاسيكو ومعاقبة الحكم لخط الهجوم.. الافريقي يعود بالتعادل من صفاقس…نهاية موسم لاعبين بسبب كارثة وخطأ..العلمي يعترف بطريقة مفاجئة وفي توقيت غير مناسب .. وتطورات كبرى قادمة……

خاص بموقع ام ام نيوز 

عاد النادي الافريقي بنقطة تعادل من صفاقس ،في كلاسيكو لم بفي بوعوده في اطار الجولة الاولى من مرحلة التتويج ،وذلك بسبب المردود ابمتوضع من كلا الفريقين ،مع تأثير الحكم على. المباراة من خلال منح ايدو اولا انذار ثم اقصاء بسام الصرارفي أي انه عاقب الخط الأمامي لفريق باب الجديد وهو ما جعل المباراة تتواصل بمستوى دون المأمول بالنسبة للأحمر والأبيض مع محاولات جدية أخطر لفريق عاصمة الجنوب .

وحسب رصد موقع ام ام نيوز ،كانت هناك حالة من الاستياء من كلا الفريقين على حكم المباراة ،وهو مايؤكد برنامج المكتب الجامعي الحالي المؤقت ومخططاته ،وعلى ناجي الجويني ان كان فعلا يريد الإصلاح وليس خدمة اجندات جاء من أجلها اثبات العكس .

ورغم ذلك نؤكد أن التحكيم يدخل في اطاراللعبة،والإشكال الحقيقي أن الافريقي الحالي يمر بمشاكل كبرى داخلية تم الكشف عنها تباعا وثبت ماكنا نحذرمنه  منذ فترة في ام ام نيوز ، حيث تبين انه توجد اخطاء جسيمة وخطيرة اولا على المستوى الذهني والتحضير البدني وثانيا على. مستوى تشخيص طبيعة الاصابات ،حيث تبين ان خطأ على مستوى تشخيص اصابة غيث الصغير  ساهم في تعكر اصابته وتأخر عودته وقد يتواصل الغياب الى نهاية الموسم،كما عاد رامي البدوي للتحضير بعد اصابة قبل ان  يتم التأكيد من جديد على عدم جاهزيته وربما غيابه مرة أخرى بعد مباراة اليوم امام الاتحاد المنستيري والترجي،وسبخضع أمين الحمروني الى تدخل جراحي سيبعده على الملاعب !!!  وهي ظروف حاصرت النادي بسبب سوء  تقدير الادارة  الهاوية على. مستوى التحضيرات الأخيرة والنتيجة هي معاناة جماهير ضحت بالكثير من اجل النادي ،ولانعلم من سبتعرض لاصابة جديدة  بسبب العودة للمباريات بعد نسق ضعيف على. مستوى التحضيرات وحتى عندما فكروا وقتها في خوض مواجهة ودية أصروا على. تينجة الرياضية وليس مستقبل وادي الليل بطلب عاجل من المنذر الكبير الذي اكتشف الكارثة عند اخضاع اللاعبين لاختبار بدني ! !!

مع العلم وان يوسف العلمي ومثلما عودنا عندما يتم كشف اخطائه بأنه سبب الأزمة ” يخرج علينا في توقيت سيء جدا والفريق في حاجة الى الالتفاف ويعلن استعداده ترك المسؤولية!!! وانطلق يذكرنا بإنجازاته ، وهي غلق ملفات النزاعات لكنها كانت بفضل لطخات جماهير الافريقي حتى لاينسب ذلك الى نفسه !!! وهو تصريحا مجانيا كرر به نفس أخطاء وسيناريو المواسم الماضية ,اما فيما يتعلق بقوانين النادي فقد تم فرضها من مجموعة من الذين أرادوا ان يكون الفريق رهينة مجموعة فاشلة،وهي نفس العصابة وحان الوقت لتنقيح هذه القوانين”.

 

(هذا المقال هو مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز يلزمنا نحن فقط ولنا عودة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى