كاردوزو يستفز النجم الساحلي ...يصدم الجميع بتغييره كل شيء قبل مواجهة الهلال السوداني والكاف" يفاجئ المكشخة وليتوال معا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كاردوزو يستفز النجم الساحلي …يصدم الجميع بتغييره كل شيء قبل مواجهة الهلال السوداني والكاف” يفاجئ المكشخة وليتوال معا….

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد مدرب الترجي كاردوزو في الندوة الصحفية اليوم ماكنا تشرناه في موقع ام ام نيوز ،بانه سبغير من تشكيلته امام الهلال السوداني ،وسبغير ايضا من الخطة ولن يلعب بنفس مستوى الفريق وأسلوب الفريق الذي ظهر به امام النجم الساحلي ،ويبدوا ن فريق باب سويقة بنوي الثأر من الفريق السوداني الذي ألحق به هزيمة قاسية بثلاثية في الذهاب لكن الفريق لن يظهر بنفس المستوى لأن الوضع تغير كثيرا .

ومادمنا مع الأحمر والاصفر ،وتزامنا مع المباراة غدا توجد اخبار حول امكانية غلق الكاف لملف الشكوى التي قدمها النجم الساحلي ضد الفريق وذلك بسبب التقارير المقدمة عن المباراة ،والتي ربما لن تكون في صالح الفريقين التونسيين معا،مع العلم وان مايكل اينرامو حرص ان يتواجد كالمعتاد الى جانب اللاعبين وبطلب من حمدي المدب .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز  والمواقع الي مازالت موش حاشمة وتسرق يوميا في المقالات هانا باش نصدموهم قريبا منهم اشباع رجال حرف ماينجموش يكتبوه..ولنا حقوق النشر بالتوقيت والتفاصيل  والادلة مع العلم أننا ابىغنا رسميا ادارة الفيسبوك  والادسانس وسنسترد كل حقوقنا لأشهر .. من اشباه الرجال وخاصة المتحيل الذي لاعلاقة له بالاعلام صاحب عدة مواقع تخدم بأخبار غيرها )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى