خفايا مايحصل داخل الإفريقي....الأسباب الحقيقية وراء الهزيمة في غانا....وكشف سر الكبير..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خفايا مايحصل داخل الإفريقي….الأسباب الحقيقية وراء الهزيمة في غانا….وكشف سر الكبير…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تعرض النادي الافريقي تقريبا لنفس سيناريو النجم الساحلي أمس امام الترجي لكن هذه المرة في مسابقة كأس الكاف ،وتحديدا أمام دريمز الغاني بسبب اللخبطة على. مستوى التحضيرات والاستعدادات وهذا ماقلناه ايضا فيما يتعلق بليتوال أمس ،فالترجي حسب متابعة ام ام نيوز للكواليس في كل الاندية ،كان الفريق الوحيد ” الي حط مدرب على بكري وبدى برنامج التحضيرات  وبرمج مباريات قوية وليس مجرد لقاءات خفيفة”فكانت النتيجة فوق الميدان اسلوبا واداءا ونتيجة ،لذلك ” وقتلي تضيع وقت كبير من التحضيرات وانت تلوج على  مدرب..ووقتلي انت زادة مبرمج في مخك الي هو كفاليي لكن تضيع في الوقت على. حساب النادي في الإشاعات الغالطة على. فوزي البنزرتي ولوغوان وسامي الطرابلسي …ثم تحط كفاليي وبعدما تبدى التحضيرات جمعتين تبدل رايك مرة أخرى وتجيب الكبير !!!! شكشوكة تسبب فيها المسؤولين والنتيجة كانت متوقعة “,مع العلم وان فريق باب الجديد سبق له الفوز من قبل مع السايبي على دريمز بثنائية.

كما لاحظنا ان الكبير حافظ على نفس عاداته سواء مع الافريقي سابقا او المنتخب والترجي وكل تجاربه القديمة وهي ” أنو يدخل بعضو وماعاش يلقى حلول ساعات وهو خاسر”,واجمالا فإن هزيمة اليوم يجب ان تكون عبرة ودرسا للإدارة أولا حتى لاتكون سببا أساسيا ومباشرا في كوارث النادي احيانا والأمر تكرر مرارا ،وايضا يجب ان يتعلم منها الإطار الفني واللاعبين للتدارك في الجولة الاخيرة وتحقيق الانتظار من اجل الترشح ،الى جانب الإعداء الجيد لمرحلة البلاي أوف والحرص على عودة الحماس والروج.

مع العلم وان حكم المباراة كان منحازا وكان سببا مباشرا أيضا في هزيمة النادي وتغافل عن اقصاء وضربة جزاء ،لكن التحكيم يدخل دائما في قانون اللعبة.

(طبعا هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى