قبل الكلاسيكو ..." ولد أخت" مدرب النجم يثير ضجة في الفريق....تسجيلات صوتية وفضيحة لحكم المباراة....وكاردوزو يفاجئ الجميع بهذا الإختيار .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قبل الكلاسيكو …” ولد أخت” مدرب النجم يثير ضجة في الفريق….تسجيلات صوتية وفضيحة لحكم المباراة….وكاردوزو يفاجئ الجميع بهذا الإختيار ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

قبل الكلاسيكو تم تسليط الأضواء حسب رصد موقع ام ام نيوز ،على كواليس الفريقين حيث ضجت مواقع جماهير ليتوال بتصريحات المدرب احمد العجلاني الذي اكد في الندوة الصحفية التي سبقت المباراة ،ان ابن شقيقته ” كسر شقاقتو لمساعدة ليتوال”،وهو مازاد من تحفيز الجماهير لمزيد دعم الفريق ،مع العلم ومثلما اكدنا من قبل فإن تشكيلة النجم ستشهد تغييرات وبعض التعزيزات  ،فبن عمر لن يظهر لكن اللاعب عبيد كان جاهزا منذ ايام .

اما فيما يتعلق بالترجي فقد تفاجئ حسب مصادر موقع ام ام نيوز ، الجميع داخل الفريق بدعوة  غيث الوهابي الذي لن يشارك في التشكيلة بسبب عقوبة الانذار وهو ايضا ما انفردنا بنشره منذ اسبوعين ،ولم يستنجد بأحد اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة ،وحسب الكواليس فإن كاردوزو أراد الحفاظ على تركيز التركيبة الأساسية وهي خطوة ذكية منه تحسب له.

بقي ان مؤكد في الختام ان حكم مباراة الكلاسيكو المغربي سمير الكزاز تم الاستماع إليه في المغرب بسبب فضيحة تحكيمية وتسريبات. صوتية عن تلاعب الموسم الفارط في الدوري وتوجد اتهامات ايضا للرجاء المغربي .

 

 

(ملاحظة هامة…يبدو ان موقع ام ام نيوز بات محل متابعة دقيقة من العديد والحال أننا لانهتم لغيرنا حسب تعليمات صاحبة الموقع ،لكن توجد عدة ممارسات سيتم الكشف عنها قريبا للعلن،كما أننا نتحدى كل من يعتقد نفسه مستهدف من قبلنا بالحجة والدليل وسنفضح قريبا الجميع دون استثناء )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى