الكبير يقلب كل المعطيات .. ملوك التوقعات في مصر والمغرب يتحدثون عن الافريقي ....اتفاق رسمي مع 4 لاعبين وهذا موعد الإعلان...وهذا ما فعله الغندري... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الكبير يقلب كل المعطيات .. ملوك التوقعات في مصر والمغرب يتحدثون عن الافريقي ….اتفاق رسمي مع 4 لاعبين وهذا موعد الإعلان…وهذا ما فعله الغندري…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ومتابعة لما نشرناه منذ ايام بأننا سنذكر مستقبلا بما ننقله وخاصة ما يتأكد بعد ذلك لعل بعض المتربصين بنا والمتابعين بالتدقيق والتفصيل  ” الحاصيلو مركزين معانا ونحنا مايهمنا في حد ولانهتم بغيرنا “يدركون ذلك ” ويفهموا شوية ويفيقوا على رواحهم من احلام ماعندها وين توصل ولنا عودة قريبا بالتفاصيل والإثباتات والحجج”, فإن المدرب المنذر الكبير ينوي تقديم تشكيلة مغايرة لما كان عليه الفريق من قبل ،وقد تكون هناك مفاجآت على مستوى خط الوسط والهجوم في انتظار الحسم في اخر حصة تدريبية قبل مواجهة دريمز الغاني في مباراة حاسمة وقد يتأكد من خلالها فريق باب الجديد من التأهل للأدوار المتقدمة من مسابقة كأس الكاف والتي توقع بعض المحللين المعروفين بكنية ملوك التوقعات  من مصر والمغرب  انها ستكون قوية جدا بحضور الافريقي والزمالك وستنحصر المنافسة على. اللقب بينهما ،حتى ان هناك من اكد ان عودة الافريقي من الباب الكبير تمثل طالع خير على الكرة التونسية وقد تعود البطولة الى بريقها وحتى المنتخب الوطني .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض فإن المنذر الكبير منح برنامج تحضير خاص لكل من احمد خليل وغيث الصغير ليكون الجميع على ذمة الاطار الفني في مرحلة البلاي أوف وبقية مواجهات كأس الكاف .

بقي ان نذكر ان ادارة النادي ستعلن قريبا عن اتفاق مع 4 لاعبين في الفريق من اجل تجديد العقود ،ولابد ان نؤكد أيضا ان نادر الغندري تمنى التوفيق لفريقه السابق .

 

 

(لانحتاج تعاطف أي جهة بخصوص عمليات السطو على. مقالاتنا من عدة مواقع لأن الحل رسميا وجود وسيكون درسا للجميع ،و انتظروا مفاجأة اكبر قريبا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى