الكبير يؤكد مانشرناه في ام ام نيوز ...يتوعد اللاعبين ..كفاليي يكشف أخيرا سر الإقالة وماحصل بينه وبين حمدي العبيدي وآدم قرب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الكبير يؤكد مانشرناه في ام ام نيوز …يتوعد اللاعبين ..كفاليي يكشف أخيرا سر الإقالة وماحصل بينه وبين حمدي العبيدي وآدم قرب….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز ،فقد اكد مدرب النادي الافريقي منذر الكبيّر أن كل المجموعة مطالبة بالنجاح في المرحلة القادمة التي سماها بمرحلة ”مع بعضنا نوليو اقوى” من خلال الروح الانتصارية وذلك في اعقاب الندوة الصحفية الخاصة بمباراة كأس الكنفدرالية الافريقية ضد نادي دريمز الغاني الاحد القادم.

وشدد الكبيّر على فرضه الانضباط داخل الفريق لافتا إلى أنه لا مكان للأنانية والحسابات الضيّقة داخل المجموعة الحالية محذرا أي طرف ينوي الإساءة للفريق سيقع التصدي له وسيكون خارج الفريق وفق وصفه.

وسيتحول النادي الافريقي غدا الى غانا استعدادا لخوض لقاء الجولة الخامسة من دور مجموعات كاس الكنفدرالية الافريقية ضد نادي دريمز يوم الاحد بداية من الساعة الخامسة مساء.

هذا وتاكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز ،فقد كشف المدرب جون ميشال كفاليي ان مغادرته من فريق باب الجديد رياضية بحتة ،حيث اشتكى من ثلاثي شاب في الفريق كان وراء خروجه ،وحسب المعطيات التي بحوزتنا فان حمدي العبيدي كان من بين المجموعة التي اشتكت من كفاليي وأسلوب تدريباته وتعامله الى جانب لاعبين اثنين آخرين شابين يرجح ان من بينهما ادم قرب ايضا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى